المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد.. "الشندويلى"و"الإضطراب الوجداني" فى ساعة صبحية

الجمعة 24/مارس/2017 - 04:42 م
أحمد أبو حمدي
طباعة
يستضيف الإعلامى الشاب، عاصم الشندويلى، مقدم برنامج ساعة صبحية، المذاع على فضائية مصر الزراعية، الأحد القادم، مهاب عبد الباقى، أحد أكبر أطباء الطب النفسي وعلاج الإدمان بمصر. 

قال "الشندويلي" فى تصريح خاص لـ"المواطن"، إن الحلقة ستدور حول موضوع عام وشائك يصيب الكثير منا وهو الإضطراب الوجدانى، والذي يجعل من يصاب به يلقى اللوم دائمًا على أن سبب عقبات ومشاكل حياته هى الضغوك الحياتية ومتطلباتها ولكن فى الأساس يعد ذلك مرض يؤدى إلى تأرجح فى المزاج والهوس، بالإضافة للحديث العلاج وكيفية التغلب على كآفة مشاكل الإضطراب بكل أنواعها".

أضاف الإعلامي الشاب، أن الجزء الآخر من اللقاء سيكون مخصصًا لأعضاء رابطة محبى مصر، برئاسة الكاتب الصحفى محمود بكرى حول الحديث عن الكثير من الإنجازات والنجاحات التى حققتها الرابطة خلال الفترة الأخيرة. وعلى رأسهم صابر الرهاوى، ومحمود عبد الله.

يشمل اللقاء عدد من المداخلات الهاتفية الهامة لكل من طارق إسماعيل، مدير مكتب الأهرام بالإسكندرية، عيسي إسماعيل، مستشار ضريبى لوزارة المالية، حجاج إبراهيم أستاذ الآثار.

يذكر أن الإعلامي عاصم الشندويلي، يقدم برنامج "ساعة صبحية" أيام الأحد والأربعاء والجمعة، العاشرة صباحًا، والإعاده ١٢ مساءًا، على فضائية مصر الزراعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads