المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حيلة شيطانية لسرقة سيارة شركة أدوات صحية بسوهاج

السبت 25/مارس/2017 - 06:14 ص
أحمد عبد الراضى
طباعة
ابتكر سائق بشركة أدوات صحية بسوهاج حيلة شيطانية لسرقة سيارة الشركة، حيث اتفق مع 3 أشخاص آخرين على إعلانهم بخط سيره وإفتعال واقعة السرقة والاستيلاء على السيارة والمبلغ المالي، وقام بإبلاغ الشرطة التي تمكنت من كشف غموض الواقعة خلال ساعات.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول سوهاج، بلاغًا من "مصطفي ك.أ"،31 سنة، محاسب بشركة أدوات صحية ويقيم بناحية تونس، بدائرة مركز سوهاج و"أحمد.م.ص"، 22 سنة، سائق بالشركة ويقيم غرب الكوبري، بدائرة القسم بأنه أثناء قيادة الثاني السيارة رقم "هـ أ د 5324 " خاصة بالشركة وبداخلها مبلغ "381.000" جنيهًا "، بنجع مطرود، دائرة القسم حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد قائدي الدراجات البخارية على أثر اصطدام الأخير بـه وأثناء ذلك فوجئ، بشخصين مجهولين استوليا على السيارة ولاذوا جميعًا بالفرار.

توجه فريق بحث بإشراف العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي، ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث القسم بالتنسيق وفرع الأمن العام بسوهاج لكشف غموض الواقعة.

توصلت جهود فريق البحث إلي أن وراء إرتكاب الواقعة كل من قائد السيارة "مصطفي.ا.ع"، عامل و"أحمد.م.ع"، عامل و"علي.ع.غ" عامل ويقيمون دائرة القسم، حيث اتفق قائد السيارة مع باقـي المتهمين على إعلانهم بخط سيره وإفتعال الواقعة والاستيلاء على السيارة والمبلغ المالي.

ضبط المتهمون والمبلغ المالي والسيارة بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1088 جنح القسم لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads