المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنشاء مجمع للإستثمار يخدم 1881 شركة في قنا

السبت 25/مارس/2017 - 12:00 م
رنا عامر
طباعة
فى إطار تسهيل الإجراءات على المستثمرين فى قنا وعدد من المحافظات القريبة منها، وضعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم السبت، حجر أساس فرع خدمات الاستثمار بمحافظة قنا، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ الأقليم.

ومن المقرر أن يخدم فرع مجمع خدمات الإستثمار 1881 شركة فى قنا والأقصر وأسوان، بواقع 486 شركة فى قنا، و938 فى الاقصر، و457 فى أسوان، ويعمل فى هذا الفرع 47 موظف من ابناء محافظة قنا، بالاضافة إلى 32 موظف من الجهات الخارجية التى ستلحق على هذا الفرع للتيسير على المستثمرين وإنهاء كافة خدماتهم.

وبجانب المجمع الرئيسى للاستثمار فهناك 5 فروع تعمل فى المحافظات حاليا وهى فروع الإسكندرية وأسيوط والإسماعيلية والعاشر من رمضان بالشرقية وسوهاج، للتسهيل على كافة المستثمرين فى هذه المحافظات والمحافظات القريبة منها، كما يوجد 10 مكاتب تابعة للهيئة العامة للاستثمار و9 مكاتب تمثيل يقدمون خدمات الاستثمار فى مختلف المحافظات.

كما يتم العمل على إنشاء فروع لمجمع خدمات الاستثمار فى مرسى مطروح وجمصة وبورسعيد والوادى الجديدة وأسوان وجنوب سيناء والمنيا والبحر الأحمر إضافة إلى قنا، بحيث يتم افتتاح بعض هذه الفروع خلال العام الجارى، وافتتاح باقى الفروع العامين المقبلين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads