المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء سبيل 9 إخوان بكفالة 20 ألف جنيه في المحلة الكبري

السبت 25/مارس/2017 - 10:23 م
محمد الشوبري
طباعة
أصدرت محكمة جنح المحلة الكبرى اليوم السبت، قرارًا بإخلاء 9 متهمين بالانتماء لجماعة محظورة، والتحريض على العنف، وارتكاب أعمال شغب، وذلك بضمان مالي قدره 20 ألف جنيه لكل منهم.

كانت تحريات أجهزة الأمن، قد توصلت إلى مرتكبي وقائع التحريض على العنف وتكوين سلاسل بشرية وتوزيع منشورات تدعو إلى الخروج في مظاهرات ضد النظام الحالي والإساءة لرجال الجيش والشرطة، والانتماء لجماعة الإخوان المحظورة.

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على كل من: عبد الرحمن محمد عبد الله اليماني، ومحمد علي الدريني، حسني مختار كريمة، وفهمي فهمي الفخراني، وإبراهيم حوالة، وإبراهيم سليمان علي سليمان، وجاح إسماعيل عبد الغني عدس، وإبراهيم حسن موسي، وعبد المنعم الدسوقي أبو الركب، وبحوزتهم عدد من المنشورات ولافتات تحمل عبارات ضد النظام الحالي، وصور الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأحيل المتهمون إلى النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وأحالت أوراق القضية إلى محكمة جنح المحلة الكبرى، حيث باشرت نظر القضية خلال عدة جلسات، وقررت بجلسة اليوم تنفيذ طلب دفاع المتهمين بإخلاء سبيلهم بضمان مالي قدره (20 ألف جنيه) لكل منهم، على ذمة القضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads