المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغزاوي": "خالد داود"رئيس حزب الدستور

السبت 25/مارس/2017 - 11:27 م
محمد حماد
طباعة

قالت سماح الغزاوي أمين الإعلام والمتحدث الرسمي لحزب الدستور، أنه لا يوجد تكتلات داخل الحزب، ولكن هناك انتخابات فاز فيها خالد داود بالتزكية، وأشارت إلي أن هناك بعض الزملاء اعترضوا داخل الحزب علي مسار الائحي الذي تمت به الانتخابات رغم وجود محاولات متعددة لأحتواء هذا الخلاف إلا أن مجموعة من تلك الأعضاء قرروا عمل انتخابات موازية.

 

وشددت "الغزاوي" في تصريحات خاصة لـ«المواطن»، "أن الحزب له رئيس واحد وهو خالد داود"، مضيفة أننا الآن بصدد اعتماد الأوراق من لجنة شؤون الأحزاب وفى انتظار اعتمادها.

 

وعن رأي جبهة أحمد بيومي، أنه الرئيس وليس خالد داو قالت الغزاوي، واصفة هذا بأنه مجرد أراء شخصية وتمثل أصحابها وتمثل الأعضاء الذين يرون ذلك، مؤكدًة على أن هذا الأمر هو خلاف لائحي داخلي ومن المؤسف أن بعض الزملاء يصعدوا الأمر ويجروا انتخابات مع بعض ويصعدوا رئيس منافس أخر.

 

وأوضحت المتحدث الرسمي لحزب الدستور، أنه كان من الأولى الامتثال لقرارات المؤتمر العام الذي تم عقدة فى نفس اليوم الذي رأي الزملاء فيه أنهم يعملوا انتخابات موازية، لافتة إلى أن المؤتمر العام الذي يمثل أعضاء الحزب وأعلي سلطة فى الحزب ويمثل جموع الحزب كله من شمال مصر إلى جنوبها أعطي الثقة بأغلبية كبيرة لخالد دود وإدارته ووقف عمل مجلس الحكماء المؤقت الذي أشرف على الانتخابات الموازية وشيء مؤسف الاستمرار فى الانتخابات الموازية.

 

وأضافت الغزاوي، قائلة، "أن الحزب سيرجع للحياة السياسية مرة أخري، ويجهز ملفاته، وسيعود لمناقشة قضايا المجتمع، وسيخرج من حالة الجمود التي أصابته منذ انتهاء مدة الدكتور هالة شكرالله كرئيس سابق للحزب، بالإضافة أن الحزب سيسعي إلى حل مشاكله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads