المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"توك شو" السبت: يكشف تفاصيل سرقة أدوية السرطان بمستشفى جامعي.. وحكاية فتنة فتاة الأقصر

الأحد 26/مارس/2017 - 11:46 ص
رحاب جمعة
طباعة
على مدار الـ24 ساعة الماضية شغل الرأي العام العديد من الأحداث والقضايا العامة، والتي كان أبرزها حكاية المدير الراقص الذي قام بتعطيل اليوم الدراسي لإقامة حفل دعائي لإحدى شركات "السمن"، وحكاية الفتنة التي تسببت فيها فتاة الأقصر المسيحية التي قيل أنها اعتنقت الإسلام.

ومن جانبه قام "المواطن" برصد أبرز القضايا الهامة التي تناولتها برامج "التوك شو" أمس السبت خلال السطور التالية.

حكاية المدير الراقص

عقب أشرف قنديل، مدير مدرسة حدائق القومية بالمعادي، الذي قام بتعطيل اليوم الدراسي لإقامة حفل دعائي لإحدى شركات "السمن" داخل المدرسة، والذي رقص على أنغام المهرجانات مع الطلاب، إن الحفلة كانت بعد انتهاء امتحانات الميد ترم، وكانت في آخر حصتين في اليوم الدراسي، الخاصتين بالأنشطة المدرسية.

وأشار "قنديل"، خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية "دريم 2" مساء السبت، إلى أنها كانت حفلة لتكريم الأوائل والاحتفال بعيد الأم برعاية شركة دعائية، متابعًا: "أنا مرقصتش بشكل مبتذل"، مستكملًا: "كان في بنت في إبتدائي عاملة حادثة وإديها مقطوعة وطلبت مني هدية تديها لوالدتها وأخدتني معاها أتمشى وأرقص، ومفيهاش حاجة أنا كنت سعيد".

وأضاف أنه يلعب كرة قدم مع الطلاب، ويخرج معهم، موضحًا أنها مشاركة مجتمعية لكسر الحاجز بين المدير والطالب، معقبًا: "لو غلطت أتحاسب، بس هي كانت حركة عفوية وأنا آسف"، متعجبًا: "هو مدير المدرسة مبيضحكش ولا بيهزر".

خناقة بسبب "فتاة الأقصر"

انفعل الإعلامي محمد الغيطي، على متصل يدعي ياسر، من الأقصر، بسبب ازمة فتاة الأقصر التى اختفت وتردد ان اهلها أخفوها بسبب اعتناقها الإسلام، وتظاهر المسلمين أمام منزل أهلها، حيث قال المتصل إن الفتاة أسلمت بإرادتها، وقاموا بإخفاءها، ممادفع "الغيطي"، للتدخل قائلًا:"أسلمت مأسلمتش انت مالك..أنت هاتعمل وكيل على الإسلام دي مش بتعتك".

مما دفع المتصل للهجوم على "الغيطي"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج "صح النوم" عبر فضائية "ltc"، مساء السبت، قائلًا: "أنت قابض.. انتو متخلفين وصيع وتربية قهاوي"، فتدخل "الغيطي": "أنت مش وكيل ربنا.. مش عايز فتنة في البرنامج، أنت سلفي أو إخواني متطرف مينفعشي تهيج الدنيا"، وتم قطع الاتصال عن المتصل.

قال جرجس خليل، والد أميرة صاحبة فتنة الأقصر، إن ابنته على قيد الحياة، وتستكمل تعليمها في مكان آمن، لافتًا إلى أنه ليس من حق أي أحد أن يبحث عن مكانها، معقبًا: "عندنا في الدين بيقول لا تقتل، دي بنتي وحتة مني وعمري ما أقتلها، ومحدش يسألني عن حاجة"

وأضاف "خليل"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية "دريم 2"، أنها تدرس في مرحلة الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنها متفوقة علميًا وأدبيًا وأخلاقيًا.

وأكد أنه لا يوجد أي دليل على دخول ابنته في الإسلام، لافتًا إلى أنه أبعدها عن البلد بسبب الشخص الذي يهددها، متابعًا: "شعب البلد بيهددني، وفي دعاوى مظاهرات على الفيس بوك".

تفاصيل سرقة أدوية للسرطان بالمنوفية

وأشار الدكتور أحمد عامر، رئيس الإدارة المركزية بمستشفى جامعة المنوفية، تعقيبًا على واقعة سرقة أدوية للسرطان، إن أول واقعة سرقة أدوية بدأت منذ شهر في مريضين أورام قاموا بسرقة حقن لعلاج السرطان من قبل قريبة لهم بالمستشفى، وبعد ذلك تم صرف الأدوية لهم بكميات كبيرة.

وأوضح "عامر"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "مساء دريم" عبر فضائية "دريم"، مساء السبت، أنه عندما اكتشفوا أن الأدوية التى يتم صرفها أكثر من الطبيعي، تم التحفظ على تذاكر المرضي وكروت الصرف، وتم إحالة الموضوع للشئون القانونية، وتم التحقيق مع التمريض والأطباء في الأورام فيما يتعلق بهذا الأمر.

ونوه، إلى أنه تم إحالة الأمر برمته للرقابة الإدارية، مشيرًا إلى أنه تم إتهام ممرضتين وممرضة ساوت معاشها وزوجها، والموضوع حاليًا قيد تحقيقات النيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads