المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نقل النواب" تعترض على زيادة تذكرة المترو.. ورئيس الهيئة: الوزير عرضها على الحكومة

الأحد 26/مارس/2017 - 12:45 م
سمر عبد الحفيظ
طباعة
كشر أعضاء لجنة النقل والمواصلات، عن أنيابهم وأبدوا اعتراضهم على قرار وزير النقل، هشام عرفات، برفع تذكرة مترو الأنفاق إلى 2 جنيهًا، مطالبين بضرورة ضم منظومة هيئة الأنفاق إلى القوات المسلحة، لانتشالها من عثرتها.

وأعرب النائب هشام عبد الواحد، عضو اللجنة النقل بالبرلمان، اعتراضه على الشكل الذي صدر به قرار رفع سعر تذكرة المترو، قائلًا "دعونا لاجتماع طارئ حتى يكون نواب البرلمان أشبه بمحلل للزيادة، ووزير النقل قال إنهلا زيادة فى قيمة التذكرة، وإنه جاري لمناقشة مشكلات السكة الحديد في ضوء طلب إحاطة".

وتساءل "عبد الواحد" خلال اجتماع اللجنة اليوم الأحد لمناقشة تبعات قرار رفع سعر تذكرة المترو، ما هي الأسباب الحقيقية وراء رفع تذكرة المترو، مشيرًا إلى أنه سأل الوزير مرة واتنين وقال مافيش زيادة؟.

ومن جانبه قال على الفضالى رئيس هيئة مترو الأنفاق، أن الوزير هشام عرفات أكد أنه عرض الزيادة على مجلس الوزراء.

وبدوره قال النائب وحيد قرقر وكيل اللجنة، أن ما حدث يوم خلال اجتماع اللجنة يوم الأربعاء الماضي، كان لجرجرة المجلس للموافقة، مشيرًا إلى أن النواب حاولو سؤال الوزير عن الزيادة ونفى زيادة، مطالبًا بضم هيئة الانفاق الى القوات المسلحة لانتشالها من عثرتها قائلا "أي منظومة متعثرة إدوها للقوات المسلحة، لكي نري كل الفرص البديلة لتقليل التكاليف وتعظيم الإيرادات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads