المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صرف 450 مليون جنيه قيمة سلع فارق النقاط.. واستمرار صرف المقررات التموينية

الأحد 26/مارس/2017 - 02:58 م
شربات عبد الحي
طباعة
استعرض الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرا عن معدلات صرف السلع علي المواطنين مقابل فارق نقاط الخبز.

وكشف التقرير ارتفاع قيمة الصرف لتصل الي 450 مليون جنيه من خلال 12 مليون عملية، وأوضح التقرير ارتفاع توزيع السلع التموينية ليبلغ 85%على البطاقات التموينية.

ويستمر صرف المقررات التموينية للمواطنين حتى نهاية الشهر من خلال 35 ألف بقال تمويني وفروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية والمنافذ على مستوى الجمهورية.

وأشار التقرير إلى قيام الشركة القابضة للصناعات الغذائية بزيادة معدلات توزيع السلع خلال الأيام القادمة من خلال 500 مخزن تابعة لشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة على البقالين ومنافذ التموين حتى يمكن الانتهاء من توزيع كافة الحصص للمحافظات بما يضمن حصول المواطنين المقيدين على البطاقات التموينية.

وطلب الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إعطاء الأولوية في ضخ السلع الأساسية التي تحتاجها كافة الأسر خاصة من السكر والزيت والأرز حيث يتم توزيع ما يتراوح بين 8 آلاف و10 آلاف طن سكر يوميًا وألفي طن زيت وألف طن أرز على البقالين والمنافذ لتوزيعها على المواطنين بالبطاقات التموينية بالإضافة إلى المكرونة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads