المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة طفل الحميدات طافية على سطح النيل

الإثنين 27/مارس/2017 - 11:13 ص
شربات عبد الحي
طباعة
انتشلت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الإثنين، جثة "طفل الحميدات" المتغيب، منذ عصر الجمعة الماضية من مياه النيل، بعد طفوها بمنطقة الحميدات، وأودعت جثته بمشرحة مستشفى قنا العام.

وكان العشرات من أهالي الحميدات في قنا، قد قطعوا، مساء السبت، الطريق الرابط بين قرى شرق وغرب مدينة قنا، احتجاجًا على اختفاء "يوسف ح.س"، 9 سنوات، من أهالي المنطقة، ونجحت قوات الأمن في إقناعهم بفتح الطريق، مع إعطاء مهلة 48 ساعة في البحث عن الطفل، وإعادته لأهله.

وبدأ البحث من قبل قوات الأمن، ونشر صور للطفل على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجابت سيارات محملة بـ"ميكروفونات"، للبحث عن الطفل، وبعد 72 ساعة من تغيبه، عُثر على جثته غريقًا في نهر النيل، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

تلقى اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة طفل غارق فى نهر النيل، وبانتشال الجثة تبين أنه الطفل المتغيب من قرية الحميدات، وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

وكشفت التحريات الأولية أن الطفل كان يلهو وسقط بنهر النيل دون أن يشعر به أحد، ولقى مصرعه غرقا، تحرر محضر وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads