المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو سعد وفتحي عبد الوهاب يحييان ذكرى الفتى الأسمر

الإثنين 27/مارس/2017 - 09:50 م
نورجيهان صلاح
طباعة
حرص الفنان عمرو سعد، على إحياء ذكرى وفاة النجم الراحل أحمد زكى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "ذكرى وفاة النمر الأسود أحمد زكى.. رحمه الله عليه". 

تحل اليوم الذكرى الـ12 لرحيل النجم الكبير أحمد زكى، والذي رحل عن عالمنا في 27 مارس 2005، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا، يتمثل في نحو 90 عملا فنيًا، إلا أن إبداعه الحقيقي كان من خلال السينما، حيث بدأ رحلة نجوميته بمسرحية "هاللو شلبي"، وتوالت بعدها الأعمال المسرحية مثل مدرسة المشاغبين والعيال كبرت، أما في السينما، فبدأ مسيرته الحقيقية بفيلم شفيقة ومتولي، أما أخر أفلامه فكان "حليم" الذي توفي أثناء تمثيله وأكمله ابنه هيثم.

كما أحيا الفنان فتحي عبد الوهاب ذكرى وفاة الفنان الراحل أحمد زكي، من خلال مشهد من فيلم "أرض الخوف"، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وظهر "عبد الوهاب"، الذي كان في بداياته الفنية وقتها، في المشهد برفقة الفنانين الراحلين، أحمد زكي وحمدي غيث، وتذكرهما قائلًا: "في ذكرى رحيل العظيم أحمد زكي.. العظماء لا يرحلون قبل أن يتركوا لنا قطعا من أرواحهم.. أحمد زكي منحنا من نور روحه في كل هؤلاء الذين وهبهم لنا ليظلوا للأبد يعبرون عني وعنك وعنه وعن كل من نمر بهم في رحلة حياتنا.. سلام على روحك البهية.. وإلى اللقاء يا أستاذ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads