المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الرقابة الإدارية تشن حملاتها على الجمعيات الاستهلاكية ببورسعيد

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 01:50 م
عبير محمد
طباعة
شكل مكتب الرقابة الإدارية بمحافظة بورسعيد برئاسة العميد أحمد رمضان، اليوم الثلاثاء، لجنة برئاسة العقيد محمد الجهيني، للمرور على الجمعيات التعاونية والاستهلاكية، ومشروع جمعيتي التابع للشباب الخرجين، ومشروع أمان التابع لوزارة الداخلية، ومنافذ السلع الغذائية والجمعيات التعاونية؛ للوقوف على مدى الجاهزية لاستقبال شهر رمضان وتوافر السلع الغذائية الأساسية ودقة الأوزان وصلاحية المنتجات للاستهلاك الآدمي، وذلك بالتنسيق مع مديريه التموين والتجارة الداخلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط بعض الجمعيات التي لا تلتزم بمواعيد التشغيل وقوائم الأسعار على المقررات، كما تم ضبط كمية من الزيت السابق استخدامه بأحد الجمعيات التعاونية "فرع السمك"وتم التحفظ على الكمية، وجاري تحرير المحضر، بالإضافة لتحرير محضر لعدم وجود شهادة صحية مع العامل بالجمعية نفسها.

وأيضا شهدت الحملة المرور على أحد محلات السوبر ماركت، وتلاحظ امتناعه عن الإعلان عن أسعار السلع المعروضة وجارى تحرير محضرا عدم إعلان له.

ويأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية لشن حملات بمختلف محافظات الجمهورية لضبط الأسعار وتوافر السلع الغذائية استعداد لاستقبال شهر رمضان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads