المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استمرار حملة القضاء على فيروس "سي" ببنى سويف

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 06:09 م
احمد فتحي
طباعة
قامت مديرية الصحة ببني سويف، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، وبالتعاون مع شركة أسمنت تيتان بعمل مسح شامل للأهالي بقرية بياض العرب، وذلك استمرارًا لحملة القضاء على فيروس سي بمحافظة بني سويف، حيث توافد صباح اليوم عدد كبير من المواطنين وكان الإقبال لافتًا للنظر.

أكد الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة، أن الحملة سوق تؤتي ثمارها، مؤكدًا أن إصرار الدولة والمجتمع المدني على القضاء على هذا المرض قد ساعد الأطباء على المضي قدما في نجاح الحملة.

وأضاف "حميدة"، أن ماتقوم به شركة "تيتان" هو جهد طيب ومشاركة فعالة، متمنيًا أن تحذو جميع الشركات الأخرى حذو ماتقوم بِه شركة أسمنت بني سويف "تيتان" في محافظة بني سويف خاصة في مجالات الصحة، والتعليم.

ومن جانبه أكد توني عثمان مدير العلاقات العامة بشركة "تيتان"، أن إدارة "تيتان" شريك في المجتمع المحلي، وأن المهندس خالد بدوي الرئيس التنفيذي لمجموعة "تيتان" مصر قد أعطى توجيهاته لمدير قطاع الموارد البشرية المهندس مجد مسعد بتوفير كل الدعم في مجالات الصحة والتعليم.

وأضاف مدير العلاقات العامة، أن "تيتان" مستعدة للتعاون مع الجهات المعنية من أجل رسم البهجة على وجوه المواطنين خاصة مرضى فيروس سي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads