المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع فلاح بطلق ناري على يد شقيقه لوجود علاقة بزوجته بأسيوط

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 08:16 م
ليلى كامل
طباعة
لقى فلاح مصرعه على يد شقيقه "سائق التوتوك"؛ وذلك لوجود علاقة جنسية بينه وبين زوجة المجنى عليه وقيام الثانى باهانته أمام العامة، بقرية الدوير بصدفا أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، اخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد ورود بلاغ من مستشفى صدفا المركزي بوصول"م ع ث" 40 سنة، فلاح، مقيم الدوير دائرة المركز مصاب بطلق ناري بالظهر، جثة هامدة.

وبأنتقال ضباط مباحث المركز وسؤال شقيقه "ف ع ث" 25 سنة، سائق "توك توك"، مقيم ذات الناحية قرر أنه أثناء استقلاله توك توك قيادته بصحبة المتوفى بطريق السلالمة الزراعي بقرية الدوير دائرة المركز فوجئ بقيام بعض الأشخاص بمحاولة استيقافها وإطلاق أعيرة نارية صوبهم نتج عنها إصابة شقيقه التي أودت بحياته لوفاته ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط، ضم ضباط فرع بحث الجنوب وضباط مباحث مركز صدفا برئاسة العميد منتصر عويضة من خلال فحص علاقات المجني عليه وخلافاته وعما إذا كان أيًا منها يرقى لارتكاب الواقعة، فحص خط سير المجني عليه، وتجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل علي تحديد مرتكب الواقعة، وفحص علاقة المجني علية بزوجته وشقيقه. 

ومن خلال السير في خطة البحث توصلت جهود البحث إلي أن الواقعة علي غير حقيقتها وأن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ عن الحادث وهو "ف ع ث" 25 سنة، سائق "توك توك" مقيم ذات الناحية "شقيق المجني عليه" طمعا في زوجته، حيث تربطه علاقة جنسية مع زوجة المجني عليه "ه ع ع" 22 سنة، ربة منزل، والتي سبق أن أفصح لها عن رغبته بالزواج منها في حالة قيامها بالانفصال عن زوجها أو التخلص منه بقتله وهو ما رفضته الزوجة.

واستمر المتهم في علاقته معها إلي أن ماطله شقيقه المجني عليه في سداد له مبلغ قدره 15000 ألف جنيه عبارة عن متحصلات بيع مواشي استخدمها المجني عليه في إنهاء مصاريف عرسه.

وبسبب سابقة قيام المجني عليه بإهانة المتهم أمام العامة حين طالبه بالمبلغ المستحق عليه فاجتمعت رغبته في التخلص منه للفوز بزوجة المجني عليه مع ما بداخله من حقد تجاهه لأهانته وعدم سداد المبلغ المالي له فعزم في التخلص منه، وأبلغه بالأمس عن رغبته في اصطحابه لتوصيله بالتوك توك الخاص به الخاص به لأحد مواقف السيارات مدعيًا سفره لمدينة طما.

واثناء مرورهما بمحل الواقعة بطريق زراعى بقرية السلالمة قام بإطلاق عيار ناري عليه من الخلف أحدث إصابته التي أودت بوفاته وقام بإلقائه خارج التوك توك بالطريق العام ثم شرع في الارتجال بالبلاغ المقدم منه.

وبمناقشة زوجة المجني عليه أقرت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم وسابقة رغبة المتهم في قتل زوجها ورفضها لذلك ونفت علمها بارتكاب الواقعة.

بمواجهة المتهم اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة بمنزله وهو عبارة عن فرد رصاص محلي الصنع.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة واستكمال كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads