المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبريل.. الكنيسة الإنجيلية تبدأ الصلاة لأجل مصر والشرق الأوسط

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 11:25 م
جورج سلامة
طباعة
قالت مصادر كنسية إنجيلية لـ"المواطن"، أن الكنيسة الانجيلية انتهت من الاستعدادات التي بدأت فيها منذ منتصف مارس الجاري، لمؤتمر الصلاة العالمي من أجل مصر، المقرر تنظيمه من قبل الكنيسة الإنجيلية المشيخية بقصر الدوبارة، يوم الخميس المقبل، وحتى السبت 1 أبريل، بمقر بيت الوادي بوادي النطرون.

أشارت المصادر إلى أن مؤتمر الصلاة، سيحظى بحضور عدد كبير من القساوسة الانجيليين وعلى رأسهم القس سامح موريس راعي الكنيسة، والقس سامح حنا، والقس محب ميلاد راعي بالكنيسة، بجانب عدد كبير من قادة بيت الصلاة العالمي بالولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والشرق الأوسط، بينما لن يشترك الدكتور القس اندرية زكي رئيس الكنيسة الانجيلية بمصر.

وأكدت المصادر على أن المؤتمر سيتضمن العديد من الفقرات مثل الصلاة من أجل الشرق الأوسط، والصلاة من أجل مصر، والصلاة من أجل الحكام والشعوب.

وفي سياق متصل، دعى الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر، لحضور الاحتفال الذى تقيمه الطائفة الإنجيلية بمناسبه عيد القيامة المجيد، وذلك في السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 15 ابريل 2017 بالكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة – 18 ش كليوباترا- مصر الجديدة.

ويشارك في الاحتفال القس يوسف سمير راعى الكنيسة وقيادات الطائفة الإنجيلية بالاشتراك مع المايسترو ناير ناجى وكورال الكنيسة، كما يسبق الاحتفال الرسمي برنامج موسيقى يبدأ في الساعة السادسة مساءا يشارك فيه عازفه الفلوت دعاء صابر وعازفة الهارب منى واصف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads