المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأرصاد الجوية" تحذر المواطنين من تخفيف ملابسهم غدًا

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 11:35 م
أحمد أبو حمدي
طباعة
أرجع محمود شاهين، وكيل مراكز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة إلى "الجنوبيات الغربية".

وتعني "الجنوبيات الغربية"، وجود منخفض صحراوي على الصحراء الغربية، يتسبب في اتجاه الرياح إلى الجنوب الغربي، لافتًا إلى أن مصدرها يكون "ساخن" يؤدي إلى رفع الحرارة بشكل مفاجئ، مع وجود الأتربة على غرب البلاد تصل إلى القاهرة.

وأضاف شاهين، أن درجة الحرارة ستنخفض مرة أخرى الخميس، وستصل إلى 24 درجة مئوية يوم الجمعة المقبل، مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على القاهرة والوجة البحري.

وحذر وكيل مراكز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف ملابسهم، لأننا في فصل الربيع معروف بتقلباته الجوية السريعة.

وأعلنت هيئة الأرصاد، في بيان لها، أن غدًا الأربعاء سوف يسود طقس مائل للحرارة، على الوجة البحري والقاهرة وجنوب البلاد، وأن يظل معتدل على السواحل الشرقية، لطيف على السواحل الغربية نهارًا، بارد ليلًا.

وذكرت الهيئة أن الرياح ستكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد مما يؤدي الى انخفاض الرؤية الأفقية علي الطرق، مع الاضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads