المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 نساء أشعلن "سوق الكرة المصرية" محمد صلاح تضرر من هذه الفتاة!

الأربعاء 29/مارس/2017 - 02:22 م
المواطن الرياضي
طباعة
الجميع يجلس أمام شاشة حاسبه الألى أو هاتفه النقال، ينتقل من "أبليكشن" لآخر في عالم السوشيال ميديا، ليرتبط هذا العالم ارتباطًا وثيق الصلة بكرة القدم بل ويصنع مشاكل وأزمات لنجومها، لتهتم وسائل الإعلام التي تستهدف شريحة جمهور السوشيال بكل ما يجذبهم، ليجدوا في صديقات وزوجات اللاعبين منتجًا مهمًا لهم.

لا تخلو لعبة كرة القدم من بعض التوابل والبهرات، مثل التصريحات الساخنة أو رودود الفعل الغير متوقعة بالكرة وكذلك النساء، ففي حياة لاعب كرة القدم في العالم بأسره تمثل الأنثى شيئاً هاماً للاعب وكذلك أحياناً تكون هي السبب في تسليط الأضواء عليه بشكل لا يتوقعه اللاعب نفسه، وهو ما يخلق متابعة جماهيرية أو جدل أكثر حول اللاعب.

ويستعرض معكم "المواطن" نساء أشعلن سوق الكرة المصرية سواء الإعلام سلط الضوء عليهن أو هن من فضلن التواجد.

1.شانيل

من هي صديقة سام مرسي.. مدربة رقص وخبيرة (صور)

سام مرسي لاعب منتخب مصر وفريق ويجان الإنجليزي، مرتبطا بفتاة تدعى شانيل تعيش في مدينة ولفرهامبتون بلندن وتعمل مدربة رقص في أحد مراكز اللياقة البدنية.

وفور انضمام سام لصفوف المنتخب المصري، بدأت وسائل الإعلام الرياضية في نشر معلومات عن صديقة اللاعب خاصة وأنها تتواجد مع سام مرسي في كل المباريات المهمة.

2.زوجة حمدي


في يناير 2014 قامت الزوجة الأولى للسيد حمدي مهاجم الأهلي السابق والمقاصة الحالي، التي تدعى نسمة حسين، بتحرير محضر ضد زوجة اللاعب الثانية "مي" بقسم شرطة اطسا بالفيوم، بعد أن قام مجهولون باختطاف "كريم" نجل الأهلي، أثناء لعبه كرة القدم مع بعض من زملائه في مدينة أبو جندير بالفيوم.

واتهمت زوجة اللاعب الأولى التي تقطن مع أسرته بالفيوم، زوجته الثانية بخطف كريم ابنها، وذلك على خلفية المشاكل بين الزوجتين، ولكن مهاجم الأهلي تحرك بعد مباراة فريقه التي أحرز فيها هدف وسافر للفيوم وأنهى الأزمة واستعاد نجله كريم مرة أخرى، لتقتحم زوجته الثانية الوسط الكروي بفيديو وهما يرقصان سوياً في السيارة.

3.جورجينا سيليك


منذ أبريل 2014، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مشجعة لتشيلسي ترتدي قميص الدولي المصرى محمد صلاح.

تضاعف عدد المتابعين للحساب الشخصي لجورجينا سيليك الفتاة البريطانية صاحبة الـ20 عامًا خمسة أضعاف في ليلة واحدة، كانت عقب فوز مصر على بوتسوانا في مباراة شهدت تسجيل نجميها المفضلين في الفراعنة محمد صلاح وصديقه محمد النني.

جورجينا تعيش فى لندن وتعشق تشيلسى، وقد نشرت صورا لها بالقميص الأزرق وسرعان ما انتشرت فى مصر عبر العديد من الصفحات على فيسبوك وتويتر، وأرسل لها بعض الجماهير من مصر أن صلاح رجل متزوج وسيتضرر مما تفعله.

وقد زارت مصر من قبل وتجيد كتابة اللغة العربية بالأحرف الإنجليزية لبعض الكلمات.

اكتسبت الشابة البريطانية جورجينا سيليك شعبية كبيرة فى مصر وانجلترا، وبدأت وسائل الإعلام في البلدين تتابع أخبارها، بعدما أطلقت عليها لقب (مجنونة محمد صلاح)، إلا أن صلاح ترك تشيلسي وانتقل لفيورنتينا في الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة.

4.يارا نعوم


زوجة عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقتحمت الوسط الكروي قبل زواجها من متعب أثناء فترة الخطوبة لتهتم الجماهير بمتابعة أخبارها مع متعب.

5.منة فضالي


صديقة عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي، زكي منذ أن التفت لحفلات أعياد الميلاد، وظهر مع منة ومستواه تأثر كثيراً.

6.بوبي


فتاة إعلانات ميلودي التي أدخلها إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق الوسط الكروي لعدة أشهر بعد أن قام بخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

7.ـ مي عز الدين


خطيبة محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند السابق، علاقتهما لم تكلل بالنجاح رغم أنه بمجرد إعلان زيزو عن الخبر اهتم الإعلام الرياضي بالفنانة الشهيرة بشكل كبير.

8.ريهام غنيم


في نوفمبر 2014 انتشرت صورا لجمال حمزة لاعب الزمالك والأهلي السابق، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم حيث أعلن حمزة ارتباطه بها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانة الشابة المثيرة، حيث قام أكثر من عشرين ألف عضو بموقع فيسبوك بمتابعتها، ولكن سريعا أعلن حمزة وريهام انفصالهما.

9.شيما صابر


مذيعة بقناة النهار رياضة سابقًا وحاليًا في "dmc sports"، اقتحمت الوسط الكروي وكونت جماهيرية كبيرة بفضل قمصان الأندية التي ترتديها في كل حلقة لها.

10.فرح علي


توهجت في النهار رياضة بعد رحيل شيما، وسارت على نفس نهجها بإرتداء قمصان الأندية الشهيرة، لتكون جماهيرية جيدة في الوسط الجماهيري الكروي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads