المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاتل ابنه أمام النيابة: زوجتي كانت ترضعه أمام أهلها

الخميس 30/مارس/2017 - 09:51 ص
طباعة
كشفت تحقيقات نيابة منشأة ناصر، برئاسة المستشار كريم قنديل، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل رضيع على يد والده بعد تعذيبه، وقررت النيابة حبس المتهم "محمد.م" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتعذيب رضيعه حتى الموت، والشروع في قتل زوجته.

وفى السياق فقد أدلى المتهم "محمد.م" باعترافات تفصيلية في تحقيقات المستشار مصطفى سلطان، مدير نيابة منشأة ناصر الجزئية، قائلا "أنا لم أقصد قتله ولكن الغضب عمانى"، مؤكدا تعديه على الطفل بالصفع على وجه وتغطيسه فى جردل مياه باردة بالشتاء وعضه، وبرر جريمته النكراء قائلا للنيابة: "أنا رجل صعيدى واتربيت على أن مراتى متخرجش من بيت جوزها إلا على قبرها". 

ولفت إلى أنه يوم الواقعة فوجئ بزوجته ترضع طفلها أمام إحدى جارتها فغضب وتعدى عليها بالضرب، وأغلق باب الشقة بالمفتاح حتى لا تهرب منه وتعدى على الطفل بالضرب، ولكن زوجته استطاعت فتح باب الشقة والاستغاثة بالجيران مستغلة ذهابه للمطبخ لإحضار السكين.

وكشف المتهم عن تفاصيل أكثر فقال، إنه كان يستأجر غرفة بالقرب من بيت زوجته بمنشأة ناصر وتعرف عليها ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وتقدم لخطبتها وزواجها، واستأجر شقة الزوجية بمنطقة المنيب، إلا أن الخلافات نشبت بينهما من أول ليلة بسبب زيارة أهل زوجته لها للمباركة بالصباحية، مشيرا إلى أنه رفض زيارتها لجيرانها ولأهلها، ولكنه فوجئ بها تضرب بحديثه عرض الحائط، ما كان يثير غضبه ويتعدى عليها وعلى طفلها بالضرب.

ونفى المتهم في التحقيقات التي استمرت 7 ساعات قيامه بربط ابنه في "المروحة"، وأقر بضربه وزوجته وعضها في جسدها، وأكد المتهم أنه ضرب طفله لأنه يذكره بزوجته، ولم يقصد قتله على الإطلاق، قائلا: "الغضب عماني".

وقال "م.ا" جد الطفل لأبيه في التحقيقات، إن ابنه داوم على تعذيب طفله البالغ من العمر ٣ سنوات، ووصل به الأمر إلى تعليقه في "المروحة"، مشيرآ إلى تعرضه إلى أقسى أنواع التعذيب لدرجة وضع جسمه في مياه باردة عاريًا، واتهم نجله بقتل حفيده.

واستمعت النيابة لأقوال والدة الطفل، التي قالت أنها تسكن مع زوجها بمنطقة المنيب، الذي داوم على ضرب الرضيع بسبب كثرة بكائه، وقبل الحادث بعدة أيام قام بتعليقه في "المروحة" لمحاولة إسكاته، فتدخلت وغادرت بصحبته إلى بيت أهلها بمنطقة منشأة ناصر بعدما حاول قتلها مستخدمًا "سكين"، وبعد يوم لفظ أنفاسه الأخيرة، فأبلغت قسم الشرطة متهمة زوجها بقتل الطفل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads