المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواطنون يستغيثون بـ"التموين" بعد سرقة بطاقاتهم الذكية

الخميس 30/مارس/2017 - 02:11 م
المواطن
هبة سيد
طباعة
استغاث عدد من أهالي قرية السعيدية التابعة إلى الوحدة المحلية بانشاص الرمل بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، بالدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، لما حدث لهم من سرقة من قبل مكتب التموين التابع لهم.

أوضح أحد الأهالي ما تعرض له أهالي القرية من نصب من قبل أحد الأشخاص يدعى "حسام.م.إ" وهو العامل على صرف الحصص التموينية من خلال البطاقات الذكية للتموين، وعمه العامل بالمخبز الخاص لصرف حصص الخبز ويدعى "سعد.إ.م".

تمكن المشكو في حقه من الوصول إلى الأرقام السرية للسيستم الخاص بالبطاقات التموينية للمواطنين، وإضافة أفراد وهمية إلى بطاقات التموين وصرف الحصص المقررة لهم من مواد تموينية وخبز، ثم قام بجمع البطاقات التموينية من المواطنين بحجة تحديث بياناتها، ثم ادعى ضياع جميع هذه البطاقات.

حاول المواطنين باستخراج بطاقاتهم التموينية بدل فاقد، ولكن فوجئ الأهالي بمطالباتهم بالفروق التي تم صرفها من قبل هذه العصابة بما يتجاوز العشرون ألف جنيها لكل أسرة في القرية.

يناشد الأهالي وزارة التموين، للنظر إلى ما حدث لهم، ومساعدتهم في استرداد حقوقهم من مكتب تموين انشاص، وأفراد هذه العصابة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads