المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”مدبولي” يشارك بمعرض تكنولوجيا المياه والصرف الصحي بألمانيا 

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 10:23 ص
نهال السيد
طباعة
وصل الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مدينة ميونخ الألمانية؛ للمشاركة بمعرض إيفات الدولي، «IFAT» وهو المعرض الأكبر والأهم عالمياً المتخصص بتكنولوجيا المياه والصرف الصحي والنفايات.

ويضع المعرض المعايير لكل المجالات الخاصة بمياه الشرب ومياه الصرف الصحي المعالجة والنفايات والمواد الخام، وكذلك المعايير الخاصة بتكنولوجيات البيئة، إلى جانب حضور أكثر من ثلاثة آلاف عارض، وذلك بمشاركة وفود رسمية عربية تشكلت من الوزراء والأمناء العاملين ورؤساء قطاعات المياه من العديد من الدول العربية.

وأكد وزير الإسكان أنه سيقوم خلال زيارته بعقد اجتماعات مع عدد من جمعيات مرافق المياه المنظمة والمشاركة في هذا المعرض الدولي الضخم، لمناقشة الوضع الحالي والمستقبلي المحتمل، والتحديات والعقبات التى تواجه قطاع المياه فى مصر، هذا بالإضافة إلى اجتماعات مع الشركات المُصنعة للمواسير والطلمبات لمناقشة سُبل التعاون وبناء القدرات، والتعرف على أحدث التكنولوجيا فى هذا المجال.

ويرافق الدكتور مصطفى مدبولي في زيارته مسئولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوزارة، وتجدر الإشارة إلى أن عدداً من شركات مياه الشرب والصرف الصحي المصرية ستقوم بالمشاركة في المسابقة الوطنية للمحترفين بمعرض الايفات، والتي يشارك بها ما يقرب من 50 دولة على مستوى العالم، والتي تنظمها الجمعية الألمانية للمياه «DWA».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads