المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الزملوط" يناقش الاستفادة من مبنى المحكمة القديم وإقامة معارض لمنتجات الوادي بالقاهرة

الخميس 30/مارس/2017 - 04:47 م
محمد حجى
طباعة
ناقش اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها ووضع خطة زمنية محددة للانتهاء من التنفيذ على أن يتم عرض المعوقات لتذليلها أولا بأول وكذلك التوسع في القوافل الدعوية لنشر الفكر السليم الوسطى المعتدل لمحاربة التطرف والإرهاب.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد اليوم الخميس بحضور اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن المحافظة واللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة، وجميع أعضاء الجهاز بالمحافظة .

وخلال الاجتماع أصدر الزملوط عدد من التوجيهات تضمنت حصر جميع الأصول والمنشات والوحدات السكنية التابعة للمحافظة وتعظيم الاستفادة منها وعرض جميع التعديات على أرض الدولة بالمحافظة بواسطة "جوجل أيرث" لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتنظيم وإقامة معارض دائمة لتسويق منتجات المحافظة من الحرف البيئية واليدوية بالأندية الكبرى.

وعرض تقرير كامل عن مركز الصيانة التابع للمحافظة وذلك بهدف تعظيم الاستفادة منه ودراسة وعرض كيفية الاستفادة من مبنى المحكمة القديم والتأكيد على توفير ملح اليود بالمحافظة وتوصيل عدادات الإنارة والمياه للأسر الأكثر فقرًا على نفقة الجمعيات الخيرية تحت إشراف مديرية التضامن بالمحافظة حصر جميع المتميزين من أبناء المحافظة في شتى المجالات وتكريمهم خلال احتفالات عيد المحافظة القومي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads