المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد "طلمبات الماكس" ويؤكد على سرعة تسليم المساكن لمستحقيها

الخميس 30/مارس/2017 - 05:04 م
اية محمد
طباعة
تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مشروع مساكن "طلمبات الماكس" بحي العجمي؛ للوقوف على سير العمل به، وما تم إنجازه من أعمال، وذلك في إطار اهتمام الدولة بتطوير العشوائيات وتحسين أوضاع قاطنيها.

وكلف محافظ الإسكندرية، رئيس حي العجمي، بوضع خطة لنقل السكان إلى الوحدات السكانية بعد الإنتهاء من المشروع، مشددًا على الإلتزام بالإنتهاء من أعمال التشطيبات النهائية للعقارات والواحدات السكنية في وقتها المحدد، والعمل بأقصى جهد ممكن، مشيرًا إلى المسؤولين بالمحافظة بضرورة متابعة سير اﻷعمال لسرعة تسليمها لمستحقيها خلال الأشهر القادمة.

وأكد المحافظ، أن الدولة وقيادتها السياسية تضع في أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية في جميع أنحاء الجمهورية، وتحسين معيشة قاطنيها.

الجدير بالذكر، أن مشروع "طلمبات الماكس" هو أحد مشروعات تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، ويتضمن المشروع ٩ عقارات تحتوي على ٢١٥ وحدة سكنية، وتبلغ مساحة الوحدة ٥٤ م، وهو مخصص لنقل سكان منطقة "الصيادين العشوائية والواقعة على ترعة الخندق بالماكس"، والتي تمثل خطورة داهمة من الدرجة الثانية على سكانها، ومن المقرر اﻹنتهاء منها نهائيا 30 يونيو القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads