المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكولز عن مستوى رمضان صبحي: "نمسك الخشب"

الخميس 30/مارس/2017 - 08:59 م
أحمد عباس
طباعة
أبدى توني سكولز المدير التنفيذي لنادي ستوك سيتي، اعجابه الشديد بما يقدمه الجناح المصري رمضان صبحي المحترف بالنادي الإنجليزي.

وقال توني سكولز المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي في تصريحات صحفية لموقع "ستوك إيسيشينال" :" لم يظهر كثيرا في الدوري الإنجليزي، لكنه نجح سريعا سريعا في الحفاظ على مركزه كأساسي في تشكيل ستوك سيتي".

وأكمل سكولز :"ما قدمه رمضان صبحي منذ انضمامه إلى ستوك سيتي، يعد شيئا رائعا، بالنسبة للاعب وللنادي أيضا، دعونا "نمسك الخشب" من أجل هذا المستوى".

وأكمل سكولز :" نحن سعداء للغاية بتأقلم رمضان مع الفريق، أصبح جزءً من النادي، وانسجم مع اللاعبين وأسلوب التدريب الخاص بنا، وكل هذا في وقت قصير، وهو ما يشجعنا على تكرار تلك التجربة بجلب لاعبين صغار قادرين على إظهار مواهبهم بالنادي".

ويستعد ستوك لمواجهة ليستر سيتي، يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ"30"، من الدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن يشهد مشاركة رمضان صبحي كأساسي من البداية، في ظل المستويات الطيبة التي يظهرها بالفترة الأخيرة، وخوضه اللقاءات الأربع الماضية كاملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads