المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مُنظم حفل "أنغام وجسار" يهاجم الإذاعة والتلفزيون

الخميس 30/مارس/2017 - 09:41 م
حسن أمين
طباعة
أصدرت "تالنت دبليو إم" بيانًا أوضحت خلاله سبب الأزمة التي نشبت اليوم الخميس، بسبب إلغاء حفل كل من المطربة أنغام، والمطرب اللبناني وائل جسار والذي كان من المقرر له اليوم داخل "بورتو شرم" تحت عنوان "ليالي أضواء المدينة".

وقال وليد منصور، مالك شركة "تالنت دبليو إم"، المنظمة للحفل لصالح التليفزيون المصري، والذي كان مقرر له اليوم 30 مارس وكان من المقرر أن تحييه النجمة الكبيرة أنغام والنجم وائل جسار، في "بورتو شرم" وقام رجل الأعمال الكبير منصور عامر بتسهيل كافة التفاصيل وتذليل العقبات لإقامة هذا الحدث بوازع وطني كبير، حيث قام بتوفير مكان الحفل وتحمل كافة التكاليف الخاصة بالتجهيزات من مسرح وصوت وإضاءة وتأمين.

وتابع منصور، أنه فوجئ بامتناع الإذاعة عن استكمال باقي المستحقات المادية والمبالغ الخاصة بأجور الفنانين، وحجز تذاكر الطيران والتي تتجاوز مبلغ 800 ألف جنيه مصري، ومحاولة تأجيل تلك المستحقات إلى الأسبوع القادم، وهو الأمر الذي قوبل برفض شديد من مديري أعمال الفنانين أنغام ووائل جسار.

وأشار إلى أن فرقة وائل جسار الموسيقية قد وصلت إلى شرم الشيخ صباح أمس الأربعاء، وتمت محادثة تليفونية بين الأطراف الثلاثة "وليد منصور وأمل مسعود وعبده كاسب" قبل تحرك الفنان وائل جسار من لبنان سأل مدير أعماله خلالها عن كيفية الحصول على باقي المستحقات الخاصة بالفرقة والفنان وهي مبلغ 25 ألف دولار هو الجزء المتبقي من مستحقاته.

وفوجئ عبده كاسب، بأن الإذاعة سوف تقوم بتسديد جزء من المبلغ على أن يسدد باقي المبلغ الأسبوع المقبل، وهو الأمر الذي رفضه مدير أعمال الفنان ليعود وائل جسار إلى منزله من جديد ويقوم بإلغاء الرحلة بناء على تلك المكالمة.

وأكد منصور، أنه تمت محاولات عديدة لتسليم المستحقات الخاصة بالنجم وائل جسار قبل قدومه إلى القاهرة كما وعدت أمل مسعود إلا أنها لم تقم بتسليمنا أية مبالغ فقرر النجم وائل جسار الإعتذار عن الحفل.

وفيما يخص موقف النجمة أنغام والتي كان محدد سفرها مساء أمس 29 مارس الساعة الحادية عشر مساء فقد تمت مكالمة بين تامر عبد المنعم مدير أعمال أنغام وأمل مسعود ووليد منصور من أجل حصول أنغام على باقى مستحقاتها عن الحفل والتى تتجاوز 70% من أجرها وأخبرنا تامر عبد المنعم بضرورة حصوله على كافة مستحقاته قبل الحفل وهو الأمر الذى لم يحدث فقرر هو الأخر الإعتذار عن الحفل لحين استكمال مستحقاته المادية.

وعبر وليد منصور عن دهشته من البيان الذى أصدره التليفزيون، خاصة وأنه قام بتنفيذ كافة التزاماته تجاه الحفل مؤكدًا أن التليفزيون كان من المفترض أن يقوم بدفع مبلغ مليون و500 ألف جنيه، إلا أن المبلغ المدفوع وصل إلى 650 ألف جنيه فقط من الرعاة الرسميين للحفل وكان يتبقى مبلغ 800 ألف جنيه كان من المفترض دفعهم قبل إقامة الحفل، مؤكدًا أنه أقام في نفس المكان "بورتو شرم" خلال شهرى يناير وفبراير ثلاث حفلات لكبار نجوم الغناء في العالم العربي هم تامر حسنى ومحمد حماقي وراغب علامة وخرجت جميعها حفلات ناجحة.

مشيرا إلى أن التليفزيون لم يقم بالدور المنوط به في الحفل بخلاف عدم تسديد مستحقات النجوم والفرق الموسيقية حيث كان من المفترض أن يقوم بإعفاء الحفل ضريبيًا من رسوم "ضريبة الملاهى" وكذلك لم يقم بدفع الرسوم المقررة من نقابة الموسيقيين عن مشاركة الفنانين الحية، وتم تحرير محضر ضد التليفزيون بذلك لأنهم لم يقوموا بتسديد الرسوم كما كان هناك مماطلة كبيرة من التليفزيون في الحصول على تصاريح تأمين الحفل من وزارة الداخلية وهو الأمر الذي لم يتم إلا صباح يوم الحفل.

واختتم وليد منصور كلامه قائلا: أن النجمة الكبيرة أنغام والنجم وائل جسار أكدا له على حرصهما على إحياء الحفل فى وقت لاحق بنفس المقدم الذى حصلا عليه نظير الحفل على أن يتم دفع باقى مستحقاتهما كاملة قبل الحفل بثلاثة أيام وذلك حرصًا منهما على عودة "ليالى أضواء المدينة" وهو الأمر الذي رحب به على المستوى الشخصي تقديرًا لدورهما الكبير في إعادة أضواء المدينة من جديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads