المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مجموعة من الأشخاص أجبروا لصًا على حفر قبره بنفسه

الخميس 30/مارس/2017 - 11:58 م
أحمد نصري
طباعة
أجبر مجموعة من الأشخاص لصًا على حفر قبره بنفسه قبل أن ينهالوا عليه بالضرب المبرح، على خلفية اتهامه بسلسلة من جرائم اقتحام المنازل في بلدة "دوارسلوب" بجنوب إفريقيا، وقد نشر مقطع الفيديو بواسطة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأمسك سكان البلدة، التي تقع بحي "بوشبوكريدج" في إقليم "مبومالانجا"، بالمشتبه به، بعدما تبينوا أنه سارق منازل، وأحاطوا به غاضبين وأجبروه على حفر قبر والنزول به، وقاموا بتغطيته بالتراب حتى خصره، بحسب ما أفادت تقارير محلية.

وأظهر فيديو التقطه أحد السكان المحليين اللص المذعور وهو داخل القبر ويتوسل من أجل حياته، فيما انهال عليه عدد من الأشخاص المحيطين به بالضرب على رأسه بالمجارف.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن بعضا من هؤلاء الأشخاص أرادوا إشعال النار في اللص، مضيفة أنه ظل عالقا داخل الحفرة لمدة تتجاوز الساعة قبل أن يتم إطلاق سراحه.

وقالت الشرطة، إنه يخضع للعلاج بالمستشفى إثر تعرضه لعدة إصابات، مشيرة إلى أنه رفض التقدم ببلاغ بشأن الاعتداء الذي تعرض له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads