المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط "غباشي" وصديقه لسرقتهم 16 سماعة من داخل مدرسة بعين شمس

الجمعة 31/مارس/2017 - 02:38 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عصابة " غباشى" سرقة 16 سماعة من داخل مدرسة فى عين شمس، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من صلاح محمود، مالك مدرسة، باكتشافه سرقة 6 سماعات صب من داخل غرفة مشرف رياض الأطفال، ولم يتهم أو يشتبه في أحد وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين كسر الباب الخاص بغرفة الاستقبال وكسر الشباك الخاص بغرفة مشرف رياض الأطفال، وتبين وجود عبث بالباب الخاص بغرفة الإدارة.

وبإجراء التحريات ومن خلال فحص الكاميرات المثبتة بالمدرسة والكاميرات المثبتة بالمنطقة المتاخمة للمدرسة محل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة محمود عبيد سائق توك توك ومصطفي غباشي وشهرته " غباشي " عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا أنهما اتفقا فيما بينهما على سرقة المدرسة وفى سبيل ذلك توجها للمدرسة ملثمان وقاما بتسلق السور والاستيلاء على المسروقات.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الأول، باستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads