المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منصور لجنة الكرة هي من إختارت"إيناسيو"وحلمى رجل محترم

الجمعة 31/مارس/2017 - 04:05 م
محمود رمضان
طباعة

صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بأن الفريق يحتاج للإنضباط و مفيش خروج عن النص خلال الفترة القادمة ،

وأن لجنة الكرة  هي من إختارت "إيناسيو" ولم نتعاقد مع الان جيريس لإرتفاع أسعار الدولار ، وشدد ان محمد حلمي رجل ولم يترك الفريق.


أكد منصور أن  النيجيري ستانلي أتى للفريق بقيمة 400 الف دولار عل سبيل الإعارة ، والآن أصبح  سعره 30 مليون جنيه و هي قيمة كبيرة سوف تضعنا في ازمة مادية .


كما تحدث  "منصور" عن محمد حلمي  المدير الفني السابق للفريق واصفا إياه برجل محترم ولم يترك  الفريق  بل فضل الإستمرار وفي اي وقت يكون الفريق في حاجة لخدماته فهو متواجد.

أضاف رئيس نادي "الزمالك" أن  المدير الفني الجديد  للفريق  وحدها لجنة الكرة وفارق العملة هما من جعلاني أتعاقد معه، وسوف يكون جهاز ايناسيو به مساعد مدرب الذي سوف يأتي معه  ويبقى الجهاز المعاون الحالي كماهو .


 مرتضى منصور.. خراب اقتصاد مصرجاء بسبب طارق حسن عامر فجميعنا متأثرين بالدولار، ولو لم أستطع   دفع فلوس ستانلي كان زماني في أزمة والمبلغ اتضاعف عندما  يشتريه الفريق بصفة نهائية فسعر الدولار الآ  اصبح يكلفني 30 مليون جنيه.

 إختتم منصور تصريحاته أنه وجتى الآن نسدد ديون اللاعبين منذ أيام ممدوح عباس وشدد مرة أخرى ، بأن الجهاز المعاون بقيادة خالد جلال ومحمد صبري وايمن طاهر مستمرين مع ايناسيو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads