المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة يطالب نوادي الروتاري بمحو أمية سكان ”الأسمرات”

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 11:58 ص
طباعة
شهد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، حفل تخريج 63 طالب وطالبة، بعد أن تم محو أميتهم من خلال البرنامج التدريبي الذي يقوم به نادي روتاري سرايات المعادى، برئاسة آمال نامق رئيس النادي، بالإضافة إلى أربعة خريجات تم محو أميتهم وحصولهم على شهادة دبلوم تجارى هذا العام.

وأكد تيمور، على أهمية الاهتمام بالعلم وتضافر كل جهود الدولة ومشاركة المجتمع المدني ممثلا في الجمعيات الأهلية الجادة والكيانات الاقتصادية للقضاء على محو الأمية وانه لن تتحقق مخططات التنمية بالكامل إلا بعد محو الأمية.

وأشاد تيمور بجهود نوادي الروتاري في القضاء على هذه الظاهرة، حيث قاموا بممارسة العمل منذ 18 عاماَ نفذوا خلالها محو أمية أكثر من 10 آلاف دارس، مؤكداَ على الدارسين والملتحقين بضرورة استكمال الدراسة وعدم الارتداد مرة أخرى.

وطالب تيمور بالتكاتف مع أجهزة المحافظة لمحو أمية سكان مشروع الأسمرات الجدد، والعمل على تطوير سلوكياتهم والارتقاء بها، مشيرًا إلى أهمية الاهتمام بتطوير البشر قبل الحجر.

وشهد اللقاء عادل حافظ محافظ المنطقة الروتارية، وأسامة فراج، رئيس جهاز محو الأمية وطارق اليمنى رئيس حي المعادى وطره، وعدد من قيادات نوادي الروتارى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads