المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادى الجديد يزور قرية بولاق ويوجه بعدم ردم 55 بئرًا

الجمعة 31/مارس/2017 - 05:17 م
محمد حجى
طباعة
التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الجمعة، بمواطني قرية بولاق عقب أداءه لصلاة الجمعة حيث استمع إلى مطالبهم ومشاكلهم لدراستها وإيجاد حلول لها. 

ووجه "الزملوط"، بدراسة آليات تقنين وضع اليد الخاصة بمنطقتي" عين حمرا" و"عين ملك"، واستغلال الآبار الاستكشافية الغير مستغلة والتابعة للري واستكمال خطوط انحدار الصرف الصحي واستغلال الأراضي التابعة للدولة والغير مستغلة لصالح الشباب. 

كما وجه المحافظ، بمخاطبة الري بعدم إزالة 55 بئر من الأبار السطحية التي يستفيد منهم الشباب بالقرية في الزراعة وتقنين أوضاعهم فقط.

وأجرى محافظ الوادى الجديد، زيارة ميدانية لعدد من الأحياء بالقرية التقى خلالها بمجموعة من الشباب الذين يشتغلون في إعادة تدوير مخلفات النخيل بهدف تشجيعهم وحث الآخرين على الاقتداء بهم فى استغلال مقومات البيئة وتصنيعها مما يوفر فرص عمل للشباب.

وعلى جانب آخر أجرى الزملوط، اختبار عملي للوقوف على مدى جاهريه واستعداد مرفق الإطفاء بقرية بولاق للتعامل الفوري مع البلاغات المقدمة من المواطنين حيث كلف إحدى المواطنين أمام المسجد بالاتصال بمرفق الإطفاء وإبلاغهم عن حدوث حريق أمام المسجد وعلى الفور تحركت سيارة الإطفاء بكامل طاقمها وتمت الإستجابة الفورية للبلاغ المقدم من المواطن.

وأبدى الزملوط إعجابه بمدى الجاهزية والاستعداد الدائم والتعامل الفور مع البلاغات وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية للعامل بمرفق إطفاء قرية بولاق لجاهزيتهم واستعدادهم التام للتعامل مع البلاغات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads