المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فلاح يقتل نجلته الطفلة صعقا بالكهرباء غسلا لعاره بأسيوط

الجمعة 31/مارس/2017 - 05:32 م
ليلى كامل
طباعة
أقدم فلاح على قتل نجلته الطفلة بصعقها كهربائيًا وخنقها بسلك كهربائى حول رقبتها وضربها بحجر بلوك انتقامًا لشرفه وغسل عاره وخوفا من معايرة أهل القرية له بعد معرفته بعلاقتها الجنسية مع جار له بقرية الزاوية بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، اخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من "ع ت م" 40 عامل مقيم الزاوية دائرة المركز بانتحار نجلته "م ع ت " 15 سنة، لا تعمل مقيمة ذات الناحية أثناء تواجدها بالمنزل دون معرفة الاسباب.

بانتقال ضباط مباحث المركز والفحص ومعاينة الجثة، تبين أنها ملقاة على الأرض داخل المنزل وبها أثار خنق بالرقبة وكسر بالفك ووجود سلك كهربائي علية أثار دماء مربوط على أصابع القدمين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط إدارة البحث وضباط مباحث مركز أسيوط برئاسة العميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية، وتم وضع خطة بحث من خلال فحص علاقات المجني عليها وخلافاتها وعما إذا كان أيًا منها يرقى لارتكاب الواقعة، وفحص خط سير المجني عليها، تجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل علي تحديد مرتكب الواقعة،فحص علاقة المجني عليها بأهليتها. 

ومن خلال السير في خطة البحث توصلت جهود البحث إلي أن الواقعة علي غير حقيقتها وأن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها، حيث علم بوجود علاقة جنسية منذ فتره بين نجلته و"س ب م" 43 سنة، فلاح، جار لهم مقيم ذات الناحية وعقب اكتشافه الأمر توجه للأخير وطلب منه الزواج عرفيا من نجلته وتم زواجهما بالفعل ولكن الأمر افتضح بين أهالي القرية.

على اثر ذلك عقد المتهم العزم على غسل عاره والانتقام لشرفه بقتل نجلته انتقامًا لشرفه وخوفا من معايرة أهل القرية له وذلك بقيامه بصعقها كهربائيًا وخنقها بسلك كهربائي حول رقبتها وضربها بحجر بلوك على وجهها أثناء تواجدهما بمنزلهما.

بمواجهة المتهم اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة وأرشد عن الحجر المستخدم في الواقعة وعليه أثار دماء تم ضبطه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads