المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يتحدث عن الإصابات قبل موقعة الإمارات

الجمعة 31/مارس/2017 - 05:49 م
إبراهيم سعد
طباعة
أكد الإسباني بب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي ، عن أن الفريق يسعى للفوز فقط في مباراة الأرسنال ولدينا التركيز في الإستعداد الجيد قبل بداية الموسم الجديد ، ويعد أرسن فينجر المدرب الأفضل للأرسنال.

جاءت تصريحات "جوارديولا" خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم لمباراة الفريق أمام أرسنال مساء الأحد المقبل.

جوارديولا: جابرييل جيسوس بدأ في السير بعض الشيء ولدينا أمل في أن يلحق بالمباريات الأخيرة خلال هذا الموسم.

تحدث جوارديولا عن صديقه الفرنسي أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال ، بأن الأخير سوف يسعد جماهير الجنرز في حال حقق عددا من الإنتصارات مؤكدا أن هذا سوف يحدث بنسبة مئة في المئة .

جوارديولا: "فينجر" مدرب محترف للغاية كذلك أعضاء الأرسنال فهم يريدون فقط تحقيق الإنتصارات خلال جميع المباريات .

جوارديولا: انا معجب بالأرسنال ولاعبيه ، ولكن عندما لا يلعب الفريق بشكل جيد لابد وأن تطال الفريق عدد كبير من الشائعات.

جوارديولا: لدينا تخوف كبير من عدد المباريات التي خسرها الأرسنال ، فقد يكون هذا دافع كبير للفريق خلال مواجهتنا معهم الأحد المقبل فهم فريق قوي يتمتع بأفراد مميزون.

أضاف جوارديولا في تصريحاته بعض الكلمات عن مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو ، واصفا إياه بمهاجم أكثر من "سانشيز" لاعب الأرسنال حيث أن اللاعبان يتمتعان بقدرات فنية مميزة ، لكن سانشيز يمكنه اللعب على الجانبين .

جوارديولا: ذهبت إلى ملعب الإمارات رفقة برشلونة وبايرن ميونخ في الماضي ، دائما ما كانت المواجهات صعبة ونعلم تماما مدى صعوبة المباراة أمام الأرسنال الأحد المقبل.

إختتم جوارديولا تصريحاته ، أن الفريق الآن يركز بشكل قوي في أن يتحسن ببعض الأشياء ونحتاج لمعالجة عدد من الاخطاء الآن وقبل بداية الموسم.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة خلف الوصيف توتنهام بفارق نقطتين ، وسوف تقام مباراة الفريقين مساء الاحد على ملعب الإمارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads