المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني عن زيارة الرئيس لأمريكا: تعزز التعاون الاقتصادي والتنسيق لمواجهة الإرهاب

السبت 01/أبريل/2017 - 11:03 ص
شربات عبد الحي
طباعة
قال النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب والمنسق العام لائتلاف دعم مصر بالقليوبية، أن علاقة مصر بالولايات المتحدة علاقة طيبة تقوم على الندية وليست التبعية، كما أن الزيارة تعمل على تعزيز التعاون الاقتصادي، والتنسيق في مواجهة الإرهاب والتعامل مع أزمات المنطقة فى سوريا والعراق وليبيا من منطلق الرؤية المصرية التى تخدم هذه الدول.

وأضاف "سليم"، أن زيارة الرئيس السيسي للولايات المتحدة الأمريكية لها دلالات سياسية كثيرة، أهمها عودة العلاقات السياسية والدبلوماسية، بالإضافة للوصول إلى صيغة تفاهم بشأن مشاكل المنطقة.

وتابع "سليم" أن الرئيس السيسي يعمل على حل المنطقة العربية بالكامل وعلى رأسها القضية الفلسطينية المعلقة، كما أن زيارة الرئيس السيسى لأمريكا ستعمل على فتح آفاق جديدة مع إدارة دونالد ترامب، وذلك لأن مصر أكبر وأهم الدول فى المنطقة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المصريين بالخارج لديهم وعي كبير بما يدور داخل مصر ويتميزون بوطنيتهم الكبيرة، في ظل وجود محاولات من جماعة الإخوان الإرهابية للظهور فى المشهد ومحاولة إفشال زيارة الرئيس السيسي لأمريكا، لكن لقلة عددهم سيفشلون، خاصة أن الجميع يعرف مآربهم الدنيئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads