المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي الحجار يشارك في احتفالات الجيزة بعيدها القومي

السبت 01/أبريل/2017 - 12:34 م
خالد الشربينى
طباعة
شارك المطرب علي الحجار في احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي، حيث قام بأداء مجموعة من أجمل أغانيه في الاحتفال الذي أقامته المحافظة بشارع وادي النيل بالعجوزة ضمن عدد من الأماكن التي شهدت احتفالات مماثلة بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد وميدان النهضة وحديقة جيزة بارك.

وأطرب الحجار محبيه وجماهيره بأغانيه مشاركة منه في احتفالات الجيزة بحضور عدد من شباب وفتيات وسكان المنطقة.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، خلال تفقده أماكن الاحتفالات، أن المحافظة تحرص كل عام على العمل على إسعاد مواطنيها وإقامة احتفالات وكرنفالات ومعارض لتعريف سكان الجيزة بعيدهم القومي الذي يوافق 31 مارس من كل عام ذكرى استشهاد أبناء نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تعرضهم للاحتلال الإنجليزي.

رافق المحافظ نائبيه اللواءان أسامة شمعه وعلاء الهراس، واللواء محمد رأفت السكرتير العام، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء وكافة القيادات التنفيذية.

وأكد الدالي أن كافة قيادات المحافظة تعمل على تحسين مستوى الخدمة لمواطنيها بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة ويتم المتابعة أولا بأول لكافة المشروعات المنفذة وإزالة أي معوقات تعترض التنفيذ، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد افتتاح مجموعة من المشروعات التي تم الانتهاء منها خاصة في مجالات رصف الطرق وفتح محاور مرورية جديدة والإسكان وتطوير العشوائيات ومياه الشرب والصرف الصحي وإضافة مدارس جديدة للمنظومة التعليمية وتحسين جوده الخدمات الطبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads