المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. إصابة 13 شرطيًا و3 مدنيين في حادث تفجير "تدريب الشرطة" بطنطا

السبت 01/أبريل/2017 - 05:17 م
محمد الشوبري
طباعة
تفقد اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، واللواء محمد مسعود الديب، مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا، منطقة حادث الانفجار بمحيط مركز تدريب الشرطة بمدينة طنطا، الذي أسفر عن عدد من المصابين، من بينهم 3 حالات حرجة، تم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لإجراء الإسعافات الأولية، تمهيدًا لنقل ما يستدعي الأمر من حالات إلى مستشفى الشرطة.

وانتقل مدير الأمن ومساعد الوزير إلى مستشفى طنطا الجامعي، وتبين أن عدد المصابين 16 مصابًا من بينهم 13 من أفراد الشرطة، بالإضافة إلى 3 مدنيين بينهم سيدة وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى طنطا الجامعي ومنهم 3 حالات خطرة وتم فرض كردون امني بمحيط مستشفى الطوارئ.

والمصابين هم: حسن رشاد عبد المعطي وعادل عبد الحميد سعيد علي هشام السعيد أحمد " موظف وإبراهيم زكي شمس والسيد جابر حسين وبيومي محروس ومحمد أبو الفتوح عبد الرحمن ورضا علي فرج الشامي وفاطمة فوزي حمودة وإبراهيم مصطفي إبراهيم والسيد إبراهيم سالم ومحمد فؤاد خطاب ومحمد احمد نوفل وايمن سعيد علي واحمد عبد الغنى إبراهيم ومحمود شكري.

وكانت المنطقة المحيطة بمقر مركز تدريب الشرطة بمنطقة مرور سالم بمدينة طنطا، قد شهدت انفجارًا أمام المبنى، الأمر الذي أدى إلى حدوث الإصابات

وأشارت التحريات المبدئية حول الحادث إلى عمل إرهابي تم تنفيذه من خلال دراجة نارية مفخخة كانت متوقفة في مسرح الواقعة.

وأضافت التحريات أن الدراجة النارية تم وضعها فى موقف السيارات أمام مركز التدريب وتم تفجيرها عن بعد، ويكثف فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية والأمن الوطني، جهودهم للكشف عن مرتكبي الحادث وسرعة ضبطهم.

وأفادت أقوال شهود عيان بمجرد وقوع الحادث أنه نتج عن انفجار السيارة، إلا أنه اتضح أن مصدر الانفجار دراجة نارية وامتدت النيران إلى السيارة المجاورة لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads