المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. والد "ميادة أشرف" يطالب نقابة الصحفيين بضمها لشهداء الثورة

السبت 01/أبريل/2017 - 06:03 م
ميسون أبو الحسن - تصوير: ولاء أشرف
طباعة
قال والد شهيدة الصحافة ميادة أشرف من نقابة الصحفيين، إنه في بادئ الأمر بعد وفاتها، اعتقد أن النقابة ستكون ظهيرًا له، ولكنه اكتشف أن النقابة لا تحاول حتى البحث عن حقها.

وطالب والد "ميادة" القضاء المصري بالعدالة الناجزة، والانتهاء من قضية قتلة ميادة، التي تتداولها أروقة القصاء لأكثر من ست سنوات، متابعًا: يكفي ثلاث سنوات، الأمر صعب عفى من يشعر به، واتأمل من مجلس النقابة الجديد مساعدتنا لصمها لشهداء الثورة.

وطالب أيضًا من نقابة الصحفيين مساعدته في الحصول على حقه أبنته، وضمها لشهداء ثورة 25 يناير، مؤكدًا أنه حصل على موافقة من مجلس الوزراء مسبقًا بضم "ميادة" لشهداء ثورة 25 يناير، موضحًا أنه حصل من قبل على قرار من رئيس الوزراء الأسبق المهندس إبراهيم محلب بضمها، ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراءات قانونية حيال ذلك.

جاء ذلك على خلفية إحياء لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، اليوم، حفلًا لتأبين شهيدة الصحافة المصرية ميادة أشرف، في ذكرى رحيلها الثالثة.

وتابع: أطالب السيد أبو بيه الأمين العام للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، بضم أبنتي لشهداء الثورة، بعد محاولات أستمرت لأكثر من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads