المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز جرائم "اغتصاب الأطفال" التي هزت الرأي العام

السبت 01/أبريل/2017 - 06:14 م
اسماء فايز
طباعة

يعد اغتصاب الأطفال من الجرائم البشعة التي تتعدى الإفساد فى الأرض، وأصبحت ظاهرة كارثية تهدد المجتمع المصري في الفترة الأخيرة، مما جعلها كابوسًا يؤرق المصريين، حيث نرى كل يوم ذئابًا بشرية تفتك بأطفالنا دون رحمة، ويتعرض الطفل للاعتداء من شخص لا يهمة سوى إشباع رغباته الجنسية.

يرصد "المواطن" أبرز جرائم اغتصاب الأطفال التي حدثت فى الآونة الأخيرة.

ضبط متهمين باغتصاب وقتل طفلة عمرها 6 سنوات، بمنشية القناطر.

أدلى المتهمين باغتصاب وقتل طفلة عمرها 6 سنوات، اعترافاتهما بقيامهما باستدراج المجني عليها، أعلى سطح العقار سكن الأول وتناوبا الاعتداء الجنسي عليها.

وقال المتهم الأول "إسلام الدين.ع" - 14 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، إنه وضع كيس بلاستيك على رأسها لمنع صوت استغاثاتها، ولدى استمرارها في الصراخ، وخشية افتضاح أمره، تعدى عليها بطعنها بسكين في بالبطن. وتابع المتهم الثاني "أدهم. أ. ع" - 13 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، أنه تعدى عليها بذات السكين بطعنها في الرقبة حتى فارقت الحياة، ثم قاما بنقل الجثة، على سطح العقار المجاور للعقار مكان الواقعة، وتمكنا من إزالة آثار الدماء باستخدام أقمشة قديمة.

كما أرشدا عن مكان إخفائهما الأداة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة وقطع القماش المُدممة، داخل إناء على سطح أحد العقارات المجاورة لسكن الأول.

 

القبض على المتهم باغتصاب "رضيعة" بالدقهلية

تلقي اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "نهى. ص. س. ا" - 29 سنة، ربة منزل، تتهم فيه "إبراهيم. م. أ" - 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدى جنسيًا على طفلتها "جنا" والتى تبلغ من العمر عامًا وثمانية شهور، وتم نقلها للمستشفى فى حالة خطيرة بين الحياة والموت، وتم إدخالها لغرفة العمليات فور وصولها للمستشفى، وسط محاولات لإنقاذها من قبل الأطباء.

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، والنقيب أحمد شومان معاون المباحث، والنقيب كريم الشهاوى رئيس نقطة شرطة بسنديلة لمكان البلاغ، حيث تبين أن المتهم استغل لهو الطفلة أمام المنزل، وقام باستدراجها إلى مكان مجاور، وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية، وفر هاربًا بعدما تركها تنزف، وتم ضبطه أثناء اختبائه بإحدى مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.

 

عاطل يغتصب طفلة ثم يقتلها

7 سنوات من البراءة، تسير بخطوات سريعة وتلهو مثل الأطفال في سنها، طلبت منها والدتها التوجه لشراء عبوة "زبادى" من سوبر ماركت قريب من المنزل، فاستجابت لها، وضمت النقود بيدها حتى لا تسقط منها وتضيع فتتعرض للعتاب، وعلى بعد خطوات معدودة من المحل، شاهدها العامل الذى اعتادت الشراء منه، سألها عن ما تنوى شراءه، فأجابته، طلب منها الدخول إلى المخزن لإحضار "الزبادى"، ثم أسرع خلفها، لتلتف يده حول جسدها النحيل، يشل حركتها ويكتم أنفاسها حتى لا تصرخ، لينتهى منها بعد اعتدائه عليها جنسيًا، ثم يقرر استكمال جريمته خوفًا من افتضاح أمره، ويكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ويواصل المتهم جرمه، يحمل جسدها ويضعه داخل جوال، ثم يخفيه داخل كرتونة كبيرة، ويلقيها بالشارع بالقرب من المخزن الذى شهد ارتكاب الجريمة، ويعود إلى عمله ليستكمل حياته اليومية بشكل طبيعى حتى لا يثير الشبهات حوله، وتمكن رجال المباحث من العثور على الجثة، واكتشاف تورط المتهم فى قتل الطفلة، ليتم القبض عليه ويسرد تفاصيل إرتكابه الجريمة.

 

عاطل يغتصب طفلة بدورة مياه بمسجد بالدقهلية

قام عاطل باغتصاب طفلة داخل دورة مياه بمسجد بمحافظة الدقهلية، وأمرت نيابة مركز شربين، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من المقدم أحمد حسين رئيس مباحث مركز شربين، يفيد بالقبض على عاطل ُيدعى "ع. ع. م" - 25 سنة، المتهم باغتصاب الطفلة "س. س" 5 سنوات، بدورات مياه المسجد الكبير بالقرية.

وكان أهالى الطفلة قد تقدموا ببلاغ لمركز شربين، يفيد بحضور ابنتهم مُصابة بنزيف فى الشرج، وأفادت الطفلة، أن الشاب استدرجها للمسجد، أثناء لهوها أمام مسجد القرية، وقام باغتصابها فى دورة المياه.

 

عاطل يغتصب طفلة وتحمل منه سفاحًا بـشبرا

قررت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن، بحبس "عاطل" أربعة أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامه باستدراج طفلة إلى منزله، والتعدي عليها جنسيًا.

بدأت ملابسات الواقعة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، عندما تلقى كل من اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغًا من "م. م" - 45 سنة، سائق، يتهم فيه "م. ك" - 25 سنة عاطل، باستدراج ابنته "ب. م" - 13 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادى، والتعدي عليها جنسيًا داخل مسكنه، ومُعاشرتها مُعاشرة الأزواج، ما أدى إلى حملها سفاحًا.

وكان النقيب أحمد موسى معاون مباحث القسم قد كون قوة من الشرطة السرية، وذهبوا إلى مكان تواجد المتهم، وتمكنوا من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة أمام العقيد حسن زيوار رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، والمقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم، وأنه قام بذلك برضاها لارتباطهما بعلاقة عاطفية، وحرر محضرًا بالواقعة.

 

عاطل يغتصب طفلة بمشاركة خالتها بالزيتون

تلقى المقدم محمود الأعصر رئيس مباحث قسم الزيتون، بلاغًا من "ناهد. س" - 34 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بالعمرانية بالجيزة، بقيام شقيقتها ميادة - 35 عامًا، ربة منزل، بإصطحاب نجلتها "أمل. م" 13 عامًا، طالبة، لشراء بعض المستلزمات منذ حوالى خمسة أيام. وفوجئت الأم بعودة ابنتها في حالة إنهيار تام، وكشفت لها قيام خالتها باصطحابها إلى مسكن أحد الأشخاص والتعدي عليها جنسيًا، بعد تقييدها من يديها بسلك كهربائي

وبإخطار الإدارة العامة للمباحث، أمكن التوصل إلى أن شقيقة المبلغة وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع "محمود عبد الحميد" - 32 عامًا، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات، وتم ضبط المتهم بمسكنه، وبمواجهته اعترف امام العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشمال، والعميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية، بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمة، وأضاف أنه على علاقة غير شرعية بالمتهمة، وأنها تقيم معه منذ حوالي عامين.

 

عاطل يغتصب طفلة ويُقتلها خوفًا من اكتشاف جريمته بالقليوبية

ألقت مباحث القليوبية القبض على شاب عاطل يبلغ من العمر 23 عامًا، قام باغتصاب طفلة 8 أعوام، وقام بقتلها خوفًا من اكتشاف جريمته.

وكشفت التحريات أن الطفلة توجهت للحصول على درس خصوصي لدى والد المتهم في منزله بالطابق الثاني بقرية "القلج"، وأثناء خروجها من المنزل استدرجها المتهم إلى شقة أسفل العقار، وقام باغتصابها.

وعندما صرخت الطفلة قام بكتم أنفاسها وذبحها بالسكين، وعندما تأكد من أنها فارقت الحياة، قام بإلقائها في شقة مهجورة أسفل العقار وفر هاربًا، وألقت قوات الأمن القبض على المتهم الذى اعترف بجريمته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads