المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسابقات قبطية للترحيب بالسيسي في الولايات المتحدة الامريكية

السبت 01/أبريل/2017 - 10:26 م
جورج سلامة
طباعة
قال كريم كمال، المفكر القبطي ومؤسس الاتحاد العام لاقباط من أجل الوطن، "إن العلاقات المصرية الأمريكية هي علاقات استراتيجية علي المستوي العسكري والسياسي، وقد تأثرت تلك العلاقات خلال فترة حكم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الذي دعم الجماعة الإرهابية بشكل صريح هو وإدارته ولكن مع توالي الرئيس دونالد ترامب الحكم تغيرت الصورة تمامًا لأن الرئيس الأمريكي يدرك خطر الجماعات الإرهابية ويدرك أيضًا الدور القيادي لمصر في المنطقة العربية والشرق الأوسط".

وأضاف "كمال": "يجب علي المصريين المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية دعم الدولة المصرية خلال زيارة الرئيس السيسي وتأييده".

وقال نبيل مجلع رئيس جمعية مصر لكل المصريين، "إنه قام بتوفير عدد من الباصات المجانية لاستقبال الرئيس عند البيت الأبيض، ومن المقرر أن يتم التحرك يوم الإثنين 3 أبريل الساعة الواحدة فجرًا".

وأضاف "مجلع"، "أن عدد الاتوبيسات رغم أن كبير الا إنه غير كافي نتيجة الطلبات المتزيدة من المصريين من جميع انحاء الولايات المتحدة الذين يرغبون في استقبال الرئيس"، مؤكدًا أن أغلب المصريين في الولايات المتحدة يؤيدون الرئيس السيسي بشكل واضح والدليل رغبة الآلاف في الذهاب لاستقبال الرئيس أمام البيت الأبيض.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads