المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: حمودي الأبرز.. وكوليبالي مكسب كبير

السبت 01/أبريل/2017 - 10:43 م
أحمد بدر
طباعة

عبر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بعد الفوز على قريق الداخلية برباعية نظيفة ، خلال المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ21 بالدوري.


وقال البدري :"في البداية الحمد لله على الفوز.. بداية المباراة جيد واهدرنا كذا فرصة كانت كفيلة انها تحسم الماتش ودخول المباراة للداخلية كان غير نهايتها وكانت الاول بطيئة جدا".


وأضاف البدري : " المجهود البدني عندهم زاد.. وكان عندنا ثقة اننا هنفوز.. وحصل بين الشوطين.تعليمات تم تصحيحها".


واثنى المدير الفني للاهلي على اداء أحمد حمودي لاعب الفريق قائلا : "كان في استعجال من فريقنا وكان حمودي ابرزهم وكان ممكن.يتعامل افضل من كدة.. لكن حمودي ادى كويس".


وتحدث البدري عن كوليبالي قائلا :"كوليبالي انهاردة مكسب كبير ودي حاجة ترضيني وترضي الفريق كله".


وافصح البدري عن خطته التي يستخدمها في المباريات، باعتماده على الأطراف والعمق.


وكشف عن المرحلة القادمة للفريق من خلال المشوار الأفريقي، واستخدام يعض العناصر المتألقة خلال الفترة القادمة والاستعانة بهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads