المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. البريميرليج بين "السقوط" المفاجئ والعودة من بعيد

السبت 01/أبريل/2017 - 11:21 م
إبراهيم سعد و محمدعبدالعزيز
طباعة

شهدت الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإنجليزي ، سقوط مدوي للمتصدر فريق تشيلسي الذي تلقى هزيمة مفاجئة أمام كريستال بالاس على عكس إستمرار عودة ليستر لقطار الإنتصارات والنتائج الجيدة.


أقيمت اليوم الجولة الـ 30 ، بحضور ثمان مواجهات ، جاء أبرزها في أربع مبارايات .


(1) المواجهة الأولى بين متصدر البطولة حتى الآن تشيلسي "اللندني" أمام فريق كريستال بالاس ، حيث أن الأخير قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز هدفين لهدف ، أحرز هدفي المباراة كل من ولفرد "زاها" والمخضرم كريستيان "بنتيكي" فيما أحرز هدف "البلوز" سيسك فابريجاس.


(2) المواجهة الثانية بين ليستر سيتي بطل الموسم الماضي وفريق ستوك سيتي ، حيث حقق الثعالب فوزهم الثالث على التوالي بهدفين نظيفين بأقدام كل من ويلفرد تديدي ، جيمي فاردي .


دخل ليستر الموسم الحالي بنتائج كارثية ، حتى جاء كرايج "شكسبير" خلفا للإيطالي "رانيري" ، ليرسم شكسبير ملحمة من النتائج متوجة بثلاث إنتصارات وفوز آخر هام على حساب إشبيلية في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ليتأهل الفريق لأول مرة في تاريخه إلى دور الربع نهائي من الشامبيونزليج .


(3) المواجهة الثالثة ، وقد تكون الأهم على الإطلاق حيث الديربي بين "الريدز" ليفربول وفريق إيفرتون، أقيم اللقاء على ملعب "الأنفيلد" معقل ليفربول ، ليحقق الأخير فوز بثلاث أهداف مقابل هدف ، توافد عليها كل من ساديو ماني – كوتينيو – أوريجي ، وأحرز هدف إيفرتون اللاعب ماثيو بنينجتون ، بهذا تستمر عقدة الأنفيلد لفريق إيفرتون .

 

(4) المواجهة الرابعة كانت بين الوصيف توتنهام أمام فريق بيرنلي ، فقد حقق الأول فوز بهدفين دون رد عن طريق كل من إيريك داير واللاعب سون هيونع مي .


هذه النتائج ، تبقى تشيلسي على الصدارة كما هو برصيد 69 ، بينما تواجد توتنهام في الوصافة برصيد 62 نقطة ليتقلص الفارق بين الطرفان عقب هزيمة الأول وفوز الأخير إلى سبع نقاط ، فيما إرتقى ليفربول إلى المركز الثالث برصيد 59 نقطة في إنتظار مباراة المان سيتي غدا أمام فريق الأرسنال ، أخيرا إستطاع ليستر التواجد بالمرتبة الـ13 برصيد 33 نقطة وأمامه فرصة لإنهاء الموسم على أقل تقدير بالمرتبة التاسعة.


يذكر أن خسارة المتصدر تشيلسي هي الأولى ،عقب هزيمته أمام فريق توتنهام مع بداية الدور الثاني من البطولة .

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads