المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 3 انتحاريين من "بوكو حرام" شمال نيجيريا

الأحد 02/أبريل/2017 - 11:34 ص
وكالات
طباعة
قتل 3 أشخاص، يشتبه أنهم من جماعة بوكو حرام بعد تفجير عبواتهم الناسفة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عندما حاولوا مهاجمة مدينة مايدوجوري شمال شرق نيجيريا.

وذكرت صحيفة "بريميوم تايمز" النيجيرية أن اثنين من المهاجمين الانتحاريين كانا يحاولان دخول المدينة من خلال واحدة من نقاط الدخول المعروفة، بالقرب من محطة "مونا جاراج" للحافلات على طريق مايدوجوري جامبورو.

ولم يتمكنا من المضي قدمًا في المدينة بسبب رصد بعض أفراد قوات الأمن المحلية لهما، وفجرا نفسيهما على الفور لتفادي الاعتقال، وقال مسؤول إنه لم يسفر ذلك عن سقوط قتلى سوى المهاجمين.

وقال المتحدث باسم الشرطة في ولاية بورنو فيكتور إسوكو، إن مهاجمًا انتحاريًا آخر في مكان مختلف من المنطقة حاول مهاجمة المدنيين لكن منعته عناصر الأمن، وأضاف أن المهاجم قتل نفسه وأصاب مدنيًا.

يذكر أن العشرات من تلك الهجمات وقعت في الأشهر الستة الماضية، وأسفرت عن سقوط قتلى ومصابين.

وكانت العمليات التي تشنها جماعة بوكو حرام المتطرفة أسفرت عن سقوط أكثر من 20 ألف قتيل ونزوح 2.6 مليون شخص في شمال شرق نيجيريا منذ 2009.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads