المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز الأحداث المتوقعة غدًا الاثنين "3" أبريل

الأحد 02/أبريل/2017 - 08:03 م
اية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري أجندة إخبارية بأهم الأحداث المتوقعة غدًا الاثنين "3" أبريل.

واشنطن..يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض غدا الاثنين في إطار زيارة عمل للولايات المتحدة في أول لقاء مع الإدارة الأمريكية الجديدة ضمن روابط الشراكة الاستراتيجية المتميزة بين البلدين على مدى عقود طويلة.

القاهرة..تنظم جامعة الدول العربية،غدا الاثنين، احتفالية بمناسبة يوم المخطوط العربي تحت شعار “التراث في زمن المخاطر” بالتنسيق مع معهد المخطوطات العربية، برعاية الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، والدكتور عبد الله محارب المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، وبحضور لفيف من الشخصيات الرسمية والعامة.

القاهرة..تلقي السفيرة مرفت تلاوي المدير العام لمنظمة المرأة العربية غدا كلمة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي الدولي الذي تنظمه جامعة عين شمس تحت عنوان “المرأة العربية وصناعة المستقبل” الذي يعقد برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وبحضور عدد من الأكاديميين وصناع القرار.

القاهرة..يصل وفد من المسئولين في المقر البابوى بالفاتيكان إلى القاهرة غدا، لإعداد برنامج زيارة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية ورئيس دولة الفاتيكان الرسمية إلى مصر الأسبوع الأخير من شهر أبريل المقبل، تلبية للدعوة الموجهة إليه من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة..تنظم وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا للإعلان عن قرعة دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية بعد انتهاء مرحلة دوري المحافظات وصعود الفرق أصحاب المراكز الأولى إلى دوري الجمهورية.

القاهرة..يطرح البنك المركزى المصرى، نيابة عن وزارة المالية، غدا الاثنين سندات خزانة بقيمة 1.7 مليار جنيه، الأولى بقيمة مليار جنيه، لأجل 3 سنوات، والثانية بقيمة 750 مليون جنيه، لأجل 7 سنوات.

القاهرة..تعقد شركة (تيدا مصر) غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انتهاء المرحلة الأولى من تطوير 6 كم شمال غربي خليج السويس ويشهده الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وسفير الصين لدى مصر سونج أي، والمستشار التجاري لسفارة الصين هان بينج.

القاهرة..يحيي فريق (بغدادي باند) حفلا موسيقيا غدا الاثنين على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويقدم مختارات من أشهر الأعمال الموسيقية العالمية والعربية، وباقة من أروع موسيقى الأفلام المصرية التي أعيد صياغتها في محاولة لتقريب فكرة موسيقى الجاز للجمهور المصري.

المنيا..ينظم مركز إعلام المنيا غدا ندوة بعنوان “أبعاد القضية السكانية والتنمية المستدامة” بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، وذلك في تمام الحادية عشرة صباحا في مركز شباب أبو جرج ببني مزار.

القاهرة.. يقيم المجلس الأعلى للثقافة ندوة بعنوان “سياسات الدعم والإصلاح الاقتصادى”، في تمام الخامسة مساء غد، يشارك بها كل من: محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وسوسن مرسى نائب رئيس أكاديمية طيبة، وفخري الفقي أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة، ويمن الحماقي أستاذة الاقتصاد بجامعة عين شمس، بحضور نخبة من المسئولين والخبراء فى قطاعات التموين والتجارة الداخلية والاقتصاد والتخطيط، وسيتم خلالها تقديم نظام مقترح لتيسير وصول الدعم لمستحقيه.

القاهرة..تنظم كلية الآداب بجامعة عين شمس المؤتمر الدولي السنوي للكلية بعنوان “المرأة وصناعة المستقبل “، في تمام الساعة 9.30 صباح غد بأحد الفنادق بمصر الجديدة، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس.

القاهرة..ينظم قطاع الفنون التشكيلية معرضا فنيا بعنوان “موسيقى بصرية”، للفنان شريف الجلاد،، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء غد بقاعة العروض المتغيرة بمتحف عفت ناجى وسعد الخادم والذى يقع فى 12 ش الكريم - سراى القبة - الزيتونالقاهرة.

الأسكندرية..تختتم فعاليات معرض الكتاب بلقاء خاص مع الكاتب محمد سلماوى، يتحدث فيه عن مسيرته الإبداعية والثقافية.

أسوان.. تنطلق غدا فعاليات الأسبوع الأول لمهرجان سباق الدراجات الذي تنظمه كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان بالتعاون مع كلية الزراعة والموارد الطبيعية.

أسيوط..تشهد جامعة أسيوط، غدا الاثنين انطلاق وقائع الجلسة الختامية لنموذج المحاكاة بعنوان “مجلس النواب المصرى”،التى تنظمها إدارة التثقيف السياسي بالإدارة العامة لرعاية الشباب،وبالتعاون مع كلية التجارة، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة.

القاهرة..يقيم المسرح القومى للأطفال في السابعة مساء غد على مسرح متروبول بالعتبة احتفالية بمناسبة إطلاق اسم الفنان الراحل شوقى خميس على قاعة العرض بمسرح متروبول، وذلك بحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح وعدد من الفنانين والإعلاميين وقيادات البيت الفنى للمسرح.

القاهرة..تقدم فرقة الحلم مسرحية إذاعة الأغاني عن كتاب إذاعة الأغانى للكاتب عمر طاهر”و ذلك على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوى بالزمالك فى تمام الساعة السابعة مساء غد.

القاهرة..يحيى فريق “دامسكو” حفلًا غنائيًّا موسيقيًّا بساقية عبد المنعم الصاوى بالزمالك يقدم فيه أجمل الأغنيات الشامية السورية وذلك على خشبة مسرح النهر فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد.

دمنهور..يقام حفل فلكلور شعبي ضمن مهرجان دمنهور الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء غد على مسرح دمنهور.

المنصورة.. بدء فعاليات ملتقى التوظيف السابع الذي تنظمه كلية الصيدلية جامعة المنصورة فى الحادية عشرة صباحا في قاعة المؤتمرات بالكلية وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

المنصورة..تنظم كلية العلوم جامعة المنصورة لقاءين فى الحادية عشرة من صباح غد، الأول للطلاب للتعرف على مشكلاتهم واللقاء الثانى لأعضاء هيئة التدريس لبحث الموضوعات المتعلقة بالتقييم الذاتى فى إطار ضمانات الجودة للكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads