المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "حماقي" يتألق في حفل قطر

الأحد 02/أبريل/2017 - 10:32 م
نورجيهان صلاح
طباعة
أحيا محمد حماقي مساء يوم الجمعة، حفلًا في دولة قطر.

بدأ الحفل بغناء أغنية "مصر أم الدنيا" وسط حشد كبير من الجمهور المصري والقطري الحاضرين للحفل، ولكنه تعرض للانتقاد والهجوم من البعض لموافقته على إقامة الحفل في قطر، إذ تشهد العلاقة بين البلدين توترًا كبيرًا.

ولعل آخر المواقف التي تثبت مدى توتر العلاقات بين مصر وقطر، هو مغادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقاعة التي أُقيمت فيها القمة العربية بمدينة الأردن، بمجرد أن بدأ تميم بن حمد أمير قطر في إلقاء كلمته.

ودافع الفنان "نبيل الحلفاوي" عن المطرب "محمد حماقي"، بعد تعرض الأخير لهجوم شرس من البعض لإحيائه حفل في قطر.

وكتب "الحلفاوي" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "منذ فترة طويلة توقفت عن السفريات وأعتذر شاكرا لكل الدعوات. آخر مرة سافرت كانت منذ عشرة أعوام تقريبا لبيروت.. وذلك لتسجيل حلقة من "خليك بالبيت" مع العزيز زاهي وهبي. أذكر هذا لأنني لست مع من يهاجمون حماقي لغنائه في قطر.. قطر ليست إسرائيل".

وتابع "الحلفاوي": "موقف حكامهم من مصر لا يجب أن ينعكس على العلاقة بين الشعبين. وسمعت من المصريين هناك عن طيبتهم. كما قرأت أن الحفل بدعم ورعاية اتحاد المصريين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads