المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة خلال فترة الذروة الصباحية

الإثنين 03/أبريل/2017 - 09:31 ص
طه جمعة
طباعة
تشهد محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح، اليوم االاثنين، كثافات مرورية خلال فترة الذروة الصباحية وبالتزامن مع توجه الطلاب إلى مدارسهم والعمال والموظفين إلى أماكن عملهم.

وظهرت كثافة مرورية فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد.

كما ظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس في طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة، ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، ومطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة وبمنزل محور النصر.


وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل للمتجه من أبراج النيل إلى وسط البلد، ومن وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي وبشارع القصر العيني، وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولًا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري للقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر، ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

وشهد الطريق الدائرى من المنيب إلى وصلة المريوطية كثافات مرورية، بسبب حادث تصادم ومن المنيب حتى المعادى مما ظهرت بعض الكثافات مع تباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق إسكندرية الزارعي للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة، وكذلك في الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولًا إلى السلام والمرج وسط انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads