المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البورصة باللون الأزرق دعما لمرضى التوحد

الإثنين 03/أبريل/2017 - 11:22 ص
نها رضوان
طباعة
أضاءت البورصة المصرية مقرها الرئيسي باللون الأزرق دعمًا لمرضى التوحد، وتشارك البورصة في فعاليات اليوم العالمي لمرضى التوحد وذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية للأوتيزم.

ومن جهته أكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية ضرورة تضافر كافة الجهود للتصدي لهذا المرض، مشيرا إلى ضرورة دمج أصحاب المرض ضمن المجتمع ليحظوا بدورا مجتمعي يوظف طاقتهم وإمكاناتهم.

وأضاف "عمران" في بيان صادر اليوم الاثنين، أن دور البورصة لا يتوقف عند تمويل المشروعات فقط، ولكن ما يشغلنا في هذه المرحلة هو كيفية قيادة مجتمع الأعمال لتحقيق المزيد من الانخراط الإيجابي الملموس في القضايا المتعلقة بالتنمية المستدامة، وفي مقدمة ذلك رفع الوعي المجتمعي بالقضايا الملحة.

وأوضح "عمران"، أن إدارة البورصة تشارك في مبادرات تتعلق بتمكين المرأة والأيتام ومرضى التوحد، كما تشارك قريبا في مبادرة يوم الأرض المعنية بالحفاظ على البيئة.

يُذكر أن البورصة المصرية عضوا مؤسسا في مبادرة الأمم المتحدة للبورصات المستدامة تحت رعاية الأمين العام للأمم المتحدة، والتي تؤكد على أهمية دور ومشاركة البورصات في قضايا التنمية المستدامة، وتوفير التمويل اللازم لتحقيق أهدف التنمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads