المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل قتل مريض نفسي لتلميذ بالمعصرة

الإثنين 03/أبريل/2017 - 12:12 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على مريض نفسي قتل تلميذ استهزاء به داخل مقابر المعصرة ودفن جثته لإخفاء الجريمة.

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا، من عبد الباقي محمد،و محمد سيد، والمسئولان عن حراسه مقابر المعصرة في الوصلة بين كورنيش الاوتوستراد ـ دائرة القسم ـ بعثورهما على جثه لطفل داخل أحد المقابر بالمنطقة حراستهما.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل مجهول الهوية، يبلغ من العمر حوالي 9 سنوات تقريبا، في حاله تعفن يرتدى بنطال ترنج اسود بخط ازرق، وبلوفر احمر، وتى شيرت ازرق، وملابس داخليه، عبارة عن شورت ابيض، وفانلة بيضاء، ويرجح انه قد مضى على وفاته حوالي 15 يوم.


وأثناء السير في إجراءات البحث، ومن خلال فحص حالات الغياب، أمكن التوصل إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه، السيد احمد، طالب بالصف الأول الابتدائي.

باستدعاء والده أحمد عبد الكريم، عامل سيراميك، تعرف على ملابس المجني عليه وأقر بأنها ذات الملابس الخاصة بنجله التي كان يرتديها وقت غيابه.

وبتكثيف إجراءات البحث وردت معلومات، تفيد أن المتغيب شوهد بصحبة، على محمود محمد، "يعاني من إضرابات نفسية" في وقت سابق على غيابه، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.


عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت، أحدها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.


وأضاف بأن المجني عليه دائم التعدي عليه بالسب، والشتم، والاستهزاء به، مما يسبب له هياج عصبي نظرا لمعاناته من اضطرابات نفسية، وبتاريخ الواقعة قرر التخلص منه، وتنفيذا لذلك قام باصطحابه لمنطقة المقابر وقام بضربه بإناء زرع من الفخار الثقيل على رأسه، ثم قام بتجريده من ملابسة ودفنه داخل المقبرة محل العثور.


تم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في الحادث، عبارة عن حطام إناء فخار عليها أثار شعر آدمي، وكذا تى شيرت موف اللون خاص به، ملوث بالدماء وعثر عليهما بمكان إخفائهما داخل المقبرة محل الواقعة.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads