المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يُكرّم أوائل خريجي كلية الطب دفعة 2015

الإثنين 03/أبريل/2017 - 02:54 م
اية محمد
طباعة
شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، مساء أمس الأحد، في الحفل الذي أقامته نقابة أطباء الإسكندرية، لتكريم خريجي كلية الطب جامعة الإسكندرية دفعة عام ٢٠١٥، وهي الدفعة ٧٣ بتاريخ الكلية، وذلك بحضور الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر والدكتور محمد رفيق خليل نقيب أطباء الإسكندرية وأعضاء النقابة بالثغر.

وبدأ المحافظ كلمته بقوله تعالى "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"، مقدما التهنئة للخريجين وذويهم ومتمنيا لهم مزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العملية القادمة.

وأكد "سلطان"، على قيمة وأهمية جامعة اﻹسكندرية بين الجامعات اﻵخري، مشيرا إلى أن مهنة الطب من أنبل المهن، فهم يقسموا ببذل أقصي الجهود للتخفيف عن المرضي، ويعملون في كافة الظروف والأوقات العصيبة.

وأشار "سلطان"، إلى أن الخريجين هم صفوة المجتمع وأمل ومستقبل مصر المشرق، مؤكدا على أهمية التعليم المستمر والتعرف على كل ما هو جديد في مجال الطب والحرص على التواصل الدائم مع الكلية والجامعة، والتمسك بأخلاقيات المهنة، من أجل الارتقاء بمهنة الطب والعمل على رفعة الوطن وتقدمه.

وخلال الاحتفال تم تكريم أوائل الخريجين الحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جدا، وجميع خريجي الدفعة، بالإضافة إلى تكريم الحاصلين على المراكز الأولى في الأنشطة الطلابية المختلفة خلال العام الجامعي.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads