المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة أوكرانية توقعت هجوم بطرسبرج قبل ساعات من وقوعه

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 04:53 ص
سكاي نيوز
طباعة
نشرت صحيفة "برافدا" الروسية، أن سيدة تعيش في العاصمة الأوكرانية، نشرت تدوينة تتوقع فيها قرب حصول هجوم إرهابي في روسيا، قبل سبع ساعات فقط من وقوع انفجار الميترو في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.


وكتبت على موقع إنستغرام "لم يشهدوا هجوما إرهابيا من حين من الزمن. لكن ذلك سيحصل اليوم، فلتنتظروا"، كما أضافت السيدة المحذرة وسوما بكلمات مثل قنبلة وهجوم.


وذكرت وكالة إنترفاكس نقلا عن مصدر أمني، أن السلطات الروسية تبحث عن شخصين تشتبه في أن يكونا متورطين في تفجير دموي استهدف شبكة مترو بسان بطرسبرغ، يوم الاثنين.


وأضاف المصدر للوكالة "يجري البحث عن شخصين للاشتباه في تخطيطهما للتفجيرات.. من المعتقد أن أحدهما وضع شحنة المتفجرات في عربة المترو، فيما ترك الثاني قنبلة في محطة بلوشتشاد ريفولوتسي".


ونقلت الوكالة عن مصدر، لم تسمه، أن "كاميرات المراقبة في محطة المترو التقطت صورا للمشتبه به" في الهجوم الذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة أخرين بجروح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads