المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبي فريق اليد بالاهلي يواصلون الاستعداد للسوبر امام الزمالك

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 01:31 م
أحمد بدر
طباعة

يواصل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي التدريبات قبل المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ومن بعدها المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية وتحدث العديد من لاعبي الفريق لــ "المواطن " عن استعدادهم لمواجهة الزمالك في السوبر الاقريقي لكرة اليد .
 حيث اكد 
محمد عبدالوارث، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي،  إن الفريق جاهز بقوة لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك يوم 12 من أبريل الجاري بمدينة أغادير المغربية، مؤكدًا أن طموحات اللاعبين كبيرة للغاية في الفوز باللقب والتأهل إلى كأس العالم للأندية.
 
وأوضح أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، نظرًا لرغبة كل فريق في الفوز باللقب، وأن التركيز سيكون سلاح الأهلي في المباراة، من أجل الفوز بها وإسعاد الجماهير، خاصة مع تصدّر الفريق لمسابقة الدوري حتى الآن.
 
وأشار عبدالوارث إلى أن انضمام «يحيى الدِّرع» و«أبوالفتوح أحمد» إلى الفريق على سبيل الإعارة، خلال البطولة، يمثل إضافة قوية، خاصة أنهم لاعبون دوليون ويملكون القدرة على الانسجام السريع مع الفريق قبل البطولة، فيما أشار إلى أن الجهاز الفني مهتم بكل صغيرة وكبيرة لإعداد الفريق بشكل مثالي من أجل المنافسة على البطولة.


 
فيما اشار هادي رفعت، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، أن مواجهة الزمالك على لقب السوبر الأفريقي يوم 12 من أبريل الجاري في مدينة أغادير المغربية، لا تخضع لحسابات مسبّقة، وأن الفريق يتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير.
 
وأوضح أن الفريق يملك جرعة معنوية طيبة بتصدره لمسابقة الدوري، والتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، إلا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز باللقب من أجل الجماهير ومجلس الإدارة، والتأكيد على إن المجموعة الموجودة بالفريق من اللاعبين تستحق التتويج بالبطولات.
 
وأضاف أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب اللاعبين في التدريبات لتفادي أي أخطاء، وأن الجهاز الفني، بقيادة الكابتن عاصم حماد، حريص على تجهيز الجميع بشكل مناسب قبل البطولة.


 
وزار علي زين، لاعب النادي الأهلي السابق لكرة اليد والمحترف في صفوف فريق بروفانس الفرنسي الفريق قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، والمقرر لها 12 من أبريل الجاري في مدينة أغادير المغربية.
 
وحرص على المشاركة به لتدعيم اللاعبين، في ظل تواجده بالقاهرة خلال الساعات الماضية.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads