المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البيت الأبيض: جهود السيسي "شجاعة" في نشر مفهوم معتدل للإسلام

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 01:50 م
أ.ف.ب
طباعة
أشاد البيت الأبيض بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتشجيع "مفهوم أكثر اعتدالا للإسلام"، وذلك بعد الزيارة الأولى لرئيس مصرى منذ عقد تقريبًا إلى واشنطن.

وأشار البيت الأبيض في بيان صحفي، إلى أن الإدارة الأمريكية "تشيد بجهود السيسي الشجاعة لنشر مفهوم معتدل للإسلام"، وأن الرئيسين اتفقا على ضرورة التركيز على الطبيعة السلمية للإسلام والمسلمين فى العالم.

وكان “ترامب” خص السيسي باستقبال حار، وطوى بذلك صفحة الانتقادات التي وجهتها له إدارة سلفه باراك أوباما حول مسألة حقوق الإنسان.

ونشر موقع البيت الأبيض، نص كلمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خلال لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، ورد الرئيس السيسى فى كلمة حملت الكثير من الترحيب الحار والتأكيد على فصل جديد من العلاقات الدافئة بين مصر والولايات المتحدة.

وقال ترامب: "أمر عظيم أن أكون هنا مع رئيس مصر، وسوف أخبركم بأن الرئيس السيسي كان شخصًا قريب مني جدًا منذ أن ألتقيت به أول مرة"، مشيرًا إلى لقائهما خلال الحملة الانتخابية، وأضاف أنه كان من المفترض وقتها أن يكون لقاءً موجزًا سريعًا إلا أنهما أمضيا فترة طويلة وأتفقا على الكثير من الأشياء.

وتابع "ترامب" خلال كلمته التى وجهها من البيت الأبيض"أريد فقط أن أعلم الجميع، فى حال كان هناك أى شك، أننا خلف الرئيس السيسى، فلقد قام بعمل رائع خلال وضع صعب للغاية، نحن وراء مصر وشعب مصر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads