المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس المتهم في واقعة تشويه رضيع بالمرج 15 يوما

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 02:30 م
باسم دياب
طباعة


جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، حبس صاحب العقار المتهم في واقعة تشويه جسد طفل رضيع بكوب شاي مغلي، بسبب خلافات مع والده على الإيجار، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.


ترجع تفاصيل الواقعة لتلقي قسم المرج بلاغ من "عمرو. م" والد المجني عليه يفيد باتهام "كمال السيد " صاحب المنزل، بتعريض حياة نجله "محمد" طفل لم يتجاوز شهوره الأولى في الحياة للخطر، عن طريق سكب كوب شاي مغلي لمدة طويلة، على جسد الطفل المجني عليه، وذلك أثناء مناقشة والد الطفل مع صاحب العقار حول دفع إيجار المنزل، ليتفاجأ والد الطفل بانتقام صاحب العقار منه عن طريق تشويه نجله، في محاولة منه لإجباره على الرحيل.


وباشرت نيابة المرج، التحقيق في الواقعة واستمعت لأقوال والد الطفل "عمرو. م" والذي قال في التحقيقات: إنه توجد خلافات بينه وبين "كمال السيد"، منذ فترة طويلة، حاول فيها المتهم الاعتداء عليه وعلي أسرته من خلال تأجير بلطجية اقتحموا شقته من قبل، وذلك من أجل تخويفه، حيث إن صاحب المنزل يرغب بتأجير المسكن بمبلغ أغلي من الإيجار القديم الذي يدفعه والد الطفل المجني عليه، ويوم الواقعة حاول والد الطفل التحدث مع صاحب العقار لإقناعه بإنهاء الخلافات، ليتفاجأ برد فعل صادم منه، حيث سكب كوب شاي مغلي على جسد طفلة أمام عينه، وتوعده إذا لم يترك مسكنه سيصيب الأذي أسرته جميعا.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads