المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بني سويف: دعم دائم معنويا وماديًا للأيتام

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 03:06 م
احمد فتحي
طباعة
أعلن الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، عن تقديم الجامعة الدعم الدائم ماديا، ومعنويا للأيتام بمحافظة بني سويف، طوال أيام العام، وليس قاصرًا على يوم اليتيم، والاحتفال به.

جاء ذلك خلال الاحتفالية السنوية التي تقيمها الجامعة، بيوم اليتيم، والذي نظمها قطاع خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، تحت إشراف الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفي حضور جمعيات ومؤسسات الأيتام، والمدارس المشاركة في الاحتفالية، بصحبة الأطفال بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، اليوم الثلاثاء.

أكد "لطفي" على حرص الجامعة المستمر والدائم، على إدخال البهجة، والسرور، والفرحة، على قلب كل طفل يتيم كما وجه رئيس الجامعة الشكر لجميع المعنيين بالأيتام، من جمعيات، ومؤسسات، ومدارس، وحرصهم على تقديم الخدمات للأيتام، والاهتمام بهم، من منطلق مسئولية المجتمع تجاههم، هذا بخلاف الثواب الكبير لكفالة اليتيم، وسببا لدخول الجنة، كما وصانا الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ في حديثه الشريف لكافل اليتيم.

وكرم رئيس الجامعة، الجمعيات، والمؤسسات، والمدارس المعنية بالأيتام بالمحافظة، والتي شاركت في احتفالية الجامعة بيوم اليتيم، وقام بتقديم الهدايا العينية، والمادية لهم.

أضاف " عبد الحليم"، أن قطاع خدمة المجتمع بالجامعة تحت رعاية وتوجيهات رئيس الجامعة، على تنظيم هذا الحدث الهام، والاهتمام به بصفة دائمة، والاشتراك مع مؤسسات المجتمع المدني، في تكريم الأطفال، والاحتفاء بهم، وتقديم كل ما يدخل البهجة، والسرور عليهم، والذي انعكس على250 طفل وطفلة، تم دعوتهم ومدى السعادة التي ظهرت على وجوههم خلال الاحتفالية، التي قدمت فيها فقرات ترفيهية، وغنائية، واسكتشات كوميدية، في يوم ترفيهي كامل لهم مع تقديم الهدايا ووجبات غذائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads